ارخص لابتوب اتش بي في مصر يبحث عن الكثير من الاشخاص لان اجهزة اتش بي من افضل الاجهزة في اللاب توب لكن اسعارها مرتفعة لذلك يبحث الناس عن الجهاز بالامكانيات المناسبة وبسعر مناسب وهناك العديد من الإصدارات من هذا النوع ، لذلك هناك العديد من الأنواع المناسبة للعمل والدراسة والضغط الكبير عليها ، وأخرى لها سعر منخفض نسبيًا لأنها مناسبة للاستخدام البسيط ، ومن خلال مقالتنا سنتعرف على أرخص الأنواع.

ما هو أرخص لابتوب في مصر؟ يوجد كمبيوتر محمول Dell Latitude في السوق المصري بسعر 6000 جنيه مصري.
ما هو سعر لاب توب اتش بي في مصر؟ متوسط ​​سعر لابتوب HP في مصر يبدأ من 12900 جنيه مصري.
سعر كمبيوتر محمول HP مستعمل؟ تختلف أسعار الأجهزة المستعملة باختلاف حالتها ، وسواء كان الاستخدام سيئًا أم بسيطًا.
ما هي تكلفة كمبيوتر HP المحمول من بي تك؟ تقوم بي تك بتحميل العديد من العروض على أسعار اللاب توب ، ومن الممكن الحصول على لاب توب HP بسعر يبدأ من 7399 جنيه مصري.

أرخص لاب توب إتش بي في مصر

أرخص سعر لاب توب اتش بي في مصر

الأشخاص الذين يحتاجون إلى جهاز كمبيوتر وليس لديهم ما يكفي من المال لشرائه يمكنهم الحصول على أرخص كمبيوتر محمول من HP في مصر ، وتشمل هذه الأجهزة ما يلي:

1- جهاز GW056nia15

إنه أحد الأجهزة بسعر منخفض جدًا ، وهو متوافق مع العديد من الفئات ، ومع ذلك فإن جودته جيدة ، كما أنه يضم مجموعة مميزة من الميزات والمواصفات ، لذا فإن الطلب مرتفع.

تصميمه حديث وعملي ، فهو يضم ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت من DDR RAM ، ومساحته كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت.

يمتلك نظام التشغيل الخاص به DOS ، والمعروف ببساطته وسهولة استخدامه ، بالإضافة إلى سرعته العالية في مشاركة الملفات ونقلها إلى الذاكرة الداخلية.

كما أن لديها شاشة كبيرة بحجم 15.6 بوصة وتتضمن لوحة مفاتيح كبيرة بها العديد من المساحات الكبيرة ، وبطاريتها لا تستنزف بسرعة وتستمر لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: سعر أجهزة الكمبيوتر اللوحية OPPO

أسعار لابتوب HP في الفلبين

أسعار لابتوب HP في الفلبين
أسعار لابتوب HP في الفلبين

يوجد العديد من أنواع لابتوبات HP ويختلف سعرها حسب حالتها وجودتها وقدراتها ، وسنجد بعضًا من أرخص أسعار لابتوب HP في مصر:

  • لابتوب HP 15-da3002ne: متوفر في السوق المصري بسعر 6500 جنيه مصري ، كما يحتوي على شاشة كبيرة 15.6 ، كما يتضمن ذاكرة عشوائية تصل إلى 4 جيجا بايت ، وبطاريته 41 واط.
  • HP 250 G7: يمكن شراؤه من السوق المصري بسعر 6666 جنيه مصري ، ويحتوي أيضًا على شاشة كبيرة مقاس 15.6 بوصة مقاومة للوهج ، وبدقة عالية 768 * 1366 ، فضلًا عن ذاكرته العشوائية 4 جيجا بايت. ، وبطاقة الرسوميات الخاصة به ، ويحتوي على Intel HD Graphics 620 ، وسعة القرص الصلب 1 تيرابايت ، أي ما يعادل 5400 دورة في الدقيقة.

اقرأ أيضًا: أسعار أجهزة الكمبيوتر اللوحي من Samsung لعام 2023

اسعار لاب توب اتش بي من بي تك

اسعار لاب توب اتش بي بي تك
لاب توب اتش بي من بي تك

متجر بي تك من افضل المتاجر حيث يمكنك شراء لاب توب في مصر لانه يحتوي على افضل الاجهزة ويأتي بضمان وهناك ايضا اكثر من طريقة لدفع سعر اللاب توب. من الممكن الحصول على أرخص لابتوب hp في مصر ، ومن بين الأنواع المتوفرة بأسعارها في بي.تك ما يلي:

  • لابتوب برو بوك 15.6450 جيجا بايت: يتضمن ذاكرة 8 جيجا بايت وشاشة كبيرة مقاس 15.6 بوصة ، ومتوفرة بسعر 24111 جنيهًا مصريًا.
  • HP Envy Conferencing Laptop 2 * 1: حجم الشاشة 13.3 بوصة ، تعمل الشاشة باللمس ، وتعمل بنظام Windows 11 ، وذاكرة سعتها 8 جيجا بايت ، ومتوفرة بسعر 29000 جنيه مصري.
  • لابتوب HP dw3014ne-15: يحتوي على ذاكرة 8 جيجا ، وشاشته كبيرة حيث يبلغ حجمها 15.6 ، ويعمل عليها Windows 10 ، ومتوفر بسعر 14407 ، وقد يختلف السعر في مكان آخر للبيع.

اقرأ أيضًا: أسعار Lenovo Tablet

توصلنا إلى الخاتمة وتعرّفنا على أرخص لابتوب إتش بي في مصر ، والآن عزيزي القارئ يمكنك الحصول على الجهاز المناسب لك حسب إمكانياته بالإضافة إلى سعره ، لأنه أصبح من الصعب في الوقت الحاضر عدم اقتنائه. جهاز حاسوب محمول.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply