أرخص كمبيوتر محمول للألعاب يتطلع الكثير من الناس للعب عليه ولكن في نفس الوقت يريدون مواصفات جيدة تعمل على تشغيل جميع الألعاب المتوفرة في السوق الرقمي ، وهناك الكثير من الخيارات التي يمكن أن تملأ هذا الهدف الجيد للمستخدم. حيث يعتمد ذلك على أن هذه الأجهزة تعتمد بشكل أساسي على حقيقة أن معالجات الرسوميات أقدم نسبيًا ، لكنها تقدم أداءً جيدًا في مهامها ، ومن خلال مقالتنا سنتعرف على أرخص وأفضل الأنواع التي يمكن شراؤها.

كم يكلف جهاز كمبيوتر محمول للألعاب؟ أفضل سعر يمكنك شرائه به هو 900 دولار ، بعد تطبيق خصم من وول مارت ، وقبل الخصم سعره 1100 دولار ، وهذا السعر مثالي لإمكانيات الجهاز ومواصفاته.
كم تكلفة أجهزة كمبيوتر Dell المحمولة؟ سعر لاب توب ديل في المملكة العربية السعودية 4،799 ريال سعودي.
سعر لابتوب ايسر في السعودية؟ يتراوح سعر لاب توب أيسر من 8،999 إلى 10،999 ريال سعودي.
أين يمكنني شراء لابتوب في الرياض؟ هناك العديد من الأماكن الموثوقة حيث يمكنك شراء كمبيوتر محمول في الرياض ، بما في ذلك iTechno و Archimedia و Computer Park و Al Jaffal Center و Extra.

أرخص كمبيوتر محمول للألعاب

كمبيوتر محمول للألعاب

دائمًا ما يبحث الأشخاص الذين يحبون اللعب على أجهزة الكمبيوتر دائمًا عن أرخص كمبيوتر محمول للألعاب ، لأن جهاز الألعاب يتمتع بقدرات أقل من أجهزة العمل والدراسة ، ومن بين الأجهزة الأرخص ما يلي:

  • HP Notebook 15-da3002ne: هذا أحد أرخص الأجهزة التي يمكن للفرد شراؤها ، وهو مفيد جدًا للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة كافية في الألعاب ، وبطاقة الرسوميات الخاصة به منفصلة ، وهو يأتي من Intel ومعالجها قوي ، يعمل بكفاءة عالية إذا كان المستخدم لا يمارس الألعاب عليه ، ويأتي بشاشة مقاس 15.6 بوصة.
  • Legion 5 Pro: أداء هذا الجهاز مميز للغاية ، وشاشة QHD المميزة مقاس 16 بوصة ، وسيستمتع الشخص بتجربة اللعب عليها.

اقرأ أيضًا: أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمول المستعملة

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب الرخيصة

أرخص كمبيوتر محمول للألعاب

يعتبر اللاب توب من أغلى الأجهزة بشكل عام ، وقد تم تصنيع مجموعة من الأجهزة المناسبة للألعاب فقط وهي أرخص نسبيًا من الأجهزة الأخرى المتوافقة مع العمل ، ومن أرخص أجهزة الألعاب المحمولة بالإضافة إلى أفضلها الأتى:

  • جهاز Asus ROG Zephyrus G15: المعروف بأدائه المتميز في الألعاب ، وهو من أكثر الأجهزة شهرة في الوقت الحاضر ، لأنه من أخف الأجهزة ، وتبلغ شاشته 15 بوصة ، ومعالجها مدعوم من Nvidia ، كما أنها تشتهر بشاشتها ، فهي تستنسخ الألوان بشكل ممتاز ، فيشاهد اللاعب الألعاب بدقة كبيرة.
  • ديل انسبايرون 3000: يحتوي هذا الجهاز على شاشة تعمل باللمس مما يجعل اللاعب أكثر متعة أثناء اللعب ، وهو متوفر بسعر رخيص ، ومعالج يبرز من نوع AMD A9-9420e ، ويحتوي أيضًا على شاشة بقياس 11.6 بوصات.

إقرأ أيضاً: سعر أرخص أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم 2023

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب

من الممكن الحصول على إمكانيات جيدة في اللاب توب بالرغم من السعر الرخيص ، لأن بعض الأجهزة صممت للترفيه والألعاب ، كما أن مواصفاتها مناسبة لذلك والسعر مناسب ، ومن بين أجهزة الكمبيوتر أرخص أجهزة الألعاب المحمولة هي:

  • Dell G5 15: يتصدر قائمة أفضل وأرخص منصات الألعاب ، حتى أنه تم إسقاطه على موقع Dell الرئيسي مقابل 700 دولار لفترة من الوقت ، وهو معالج قوي للغاية ، وهو يأتي من Intel Core i5 -10300H ، كما يتكيف معالج الرسومات الخاص به مع الجميع الألعاب المتوفرة في السوق الرقمي ، شاشة الجهاز كبيرة الحجم بقياس 15 بوصة.
  • Acer Nitro 5: يتوفر هذا الجهاز بشاشة كبيرة مقاس 15.6 بوصة ، ويمكن لأي شخص الحصول عليها من خلال Best Buy مقابل 720 دولارًا. معالجها قوي أيضًا ويأتي من AMD Ryzen 5 4600 H.

إقرأ أيضاً: أرخص أسعار لابتوب آبل في السعودية 2023

وصلنا إلى نهاية مقالنا وتعرّفنا على أرخص كمبيوتر محمول للألعاب يمكنك شراؤه للعب عليه ، وعلى الرغم من سعره المنخفض ، إلا أن إمكانياته جيدة بما يتماشى مع الألعاب ، ومن الممكن أيضًا المضي قدمًا في العمل والدراسة إذا كنت لا تلعب عليها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply