يبحث عملاء جرير عن ساعات عملها في رمضان ، حيث تقدم المكتبة الكثير من المنتجات بالإضافة إلى اللوازم المدرسية والمكتبية ، وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن جرير مجرد مكان لشراء الأدوات المدرسية ، إلا أنها تقدم أيضًا ألعاب الأطفال والأجهزة الإلكترونية. ومستلزمات الكمبيوتر والهواتف الذكية وملحقاتها والأجهزة المنزلية الذكية والبطاقات الذكية والعديد من المنتجات الأخرى. لذلك سنشرح في هذا المقال كافة التفاصيل حول ساعات عمل جرير في رمضان والتي لا يمكن الاستغناء عن خدماتها المتنوعة.

مواعيد عمل مكتبة جرير خلال شهر رمضان

تختلف مواعيد معرض مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية ، حيث تختلف ساعات العمل بين الوردية الصباحية والمسائية في كل منطقة.

  • تبدأ معارض الرياض وحائل والقصيم من الساعة 10 صباحًا وتنتهي الساعة 5:30 مساءً ، بينما تبدأ فترة العمل المسائي في تلك المعارض من 9 إلى 15 دقيقة مساءً وتنتهي الساعة 1 صباحًا.
  • بينما تبدأ فترة العمل في مجمع الراشد بالخبر من الساعة 12:30 ظهراً وتنتهي الساعة 5:30 مساءً ، وتبدأ فترة العمل المسائي من 9 إلى 15 دقيقة مساءً وتنتهي الساعة 1 صباحاً.
  • أما بالنسبة للمعارض بالمنطقة الشرقية ، فتبدأ فترة العمل الصباحية الساعة 10 صباحا وتنتهي الساعة 5:30 صباحا ، بينما تبدأ فترة العمل المسائي الساعة 9 مساءا وتنتهي الساعة 1 صباحا.
  • وأخيراً تبدأ فترة العمل في معارض المنطقتين الجنوبية والغربية من الساعة 10:30 صباحاً وتنتهي الساعة 5:30 مساءً ، بينما تبدأ فترة العمل المسائي من الساعة 9:30 مساءً وتنتهي الساعة 1 صباحاً.

مواعيد عمل مكتبة جرير يوم الجمعة

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply