الطلاب والطالبات يتابعون حاليا حساب وكالة تعليق الدراسة عاجل على تويتر والتلجرام لمعرفة هل سيتم تعليق دراسة الحضور أم لا؟ حيث لا تنبئ تحذيرات المركز الوطني للأرصاد بخير ، حيث ضربت العواصف الرعدية معظم مناطق المملكة العربية السعودية ، وبالفعل علقت بعض الإدارات التعليمية الحضور فيها ، وقد يستمر هذا التعليق حتى نهاية هذا الأسبوع ، لذلك هناك لا يوجد تأكيد لذلك حتى الآن.

وكالة تعليق الدراسة العاجلة

قررها عدد من الأقسام التعليمية تعليق الحضور في ذلك غدا الثلاثاء ، والاكتفاء بعملية التعلم والحضور من خلال منصة مدرستي ، حيث هذه الإدارات التي علقت الحضور حتى الآن هي إدارة التربية والتعليم في المهد وإدارة التعليم بتبوك ، بالإضافة إلى جميع الإدارات. مدارس مكتب الإيقاف الخبير بالجنوب ، التابع لإدارة التربية والتعليم في بيشة ، حيث ستحضر هذه الأقسام يوم الثلاثاء. من خلال موقع منصة مدرستي ، حيث يكون اليوم الدراسي من الأول إلى النهاية ، سوف يستمر حتى نهاية الثلاثاء 11 أبريل 2023.

سجّل الدخول إلى منصة مدرستي

بعد تعليق الحضور في عدد من الأقسام التعليمية بدأ الطلاب والطالبات البحث عنهم منصة مدرستي ورابط المنصة من أجل تسجيل الدخول من خلال المنصة والعمل من خلالها ، وتجدر الإشارة إلى أن رحلة الطالب عبر المنصة هي كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply