بدأت مسابقة “رائحة الكلام” منذ عدة سنوات واستمرت حتى هذا العام. كما يذاع في شهر رمضان المبارك ، وينتظر عدد كبير من المواطنين موعد بثه. هناك الآلاف من الراغبين في المشاركة في مسابقة Speech Speech 2023 للفوز بالجوائز المالية التي تقدمها ، حيث تساعد هذه الجوائز الفائزين. لتحسين ظروفهم المادية.

مسابقة رائحة الكلام 2023

تُذاع مسابقة عطر الكلام على قناة mbc ، وتذاع في تمام الساعة الرابعة عصرا ، وشارك في هذه المسابقة عدد كبير من المتسابقين ، وتأهل أكثر من 16 متسابقا لنصف النهائي ، والمتسابقون. يتنافس على الفوز بالجائزة المقدمة وقيمتها 9000 ريال سعودي ، وسيتم الإعلان عن الفائز بهذه المسابقة في نهاية شهر رمضان المبارك.

تُذاع مسابقة عطر الكلام من المملكة العربية السعودية ، ويشارك فيها عدد كبير من المشاركين من جميع أنحاء العالم. كثير من المواطنين ينتظرون هذه المسابقة ويريدون الاستماع إليها. تختص هذه المسابقة بتلاوة القرآن الكريم ، والتعرف على أصوات حلوة كثيرة.

أسماء المتأهلين للتصفيات النهائية في مسابقة عطور الكلام

يوجد عدد كبير من المتأهلين للتصفيات النهائية في مسابقة عطر الكلام من أكثر من دولة عربية وإفريقية ، وأسماء المتأهلين لنصف النهائي هي كالتالي:

  • من دولة أسبانيا المتسابق محمد الحبتي
  • من دولة المغرب المتسابقان عبدالله الدغري وزكريا الزريق.
  • من دولة مصر المتسابق أحمد السيد إسماعيل
  • من إيران المتسابق يونس شهمادراي

بدأت المنافسة بين المتسابقين في اليوم العاشر من رمضان ، وتأهل عدد كبير من المتسابقين من مختلف دول العالم ، ويسعى كل منهم للفوز بها والحصول على جائزة مالية تساعدهم على تحسين أوضاعهم المالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply