بدأ شهر رمضان المبارك قبل أيام قليلة ، والآن مرت العشر الأوائل من الشهر الكريم ، وبالتالي نجد طلاب وطالبات في مختلف المدارس السعودية يتساءلون عن آخر يوم دراسي في رمضان 1444 كما هم في انتظار الحصول على إجازة من العمل لتكريس أنفسهم للعبادة في الشهر الفضيل ، وبالفعل أعلنت وزارة التربية والتعليم المملكة العربية السعودية رسميًا أن العشر الأواخر من شهر رمضان هي عطلة رسمية لجميع الطلاب والطالبات في المملكة فدعونا نشرح لكم اخر يوم دراسي في شهر رمضان ارجوكم تابعونا.

آخر يوم دراسي في رمضان 1444

وبحسب ما ورد في التقويم الأكاديمي لعام 1444 الذي أنشأه التعليم السعودي ، فإن آخر يوم لحضور الطلاب في الشهر الفضيل هو 22 رمضان من عام 1444 ، حيث تنتهي الدراسة في الشهر الفضيل مع حلول شهر رمضان المبارك. نهاية ساعات العمل نجد يوم الخميس 22 رمضان 1444 أن الأيام الفعلية للدراسة في الشهر الكريم هي 16 يومًا دراسيًا فقط ، منها 14 إجازة رسمية بين الأسبوع الماضي عطلة رسمية وبين الإجازات في نهاية كل أسبوع يومي السبت والجمعة. وتبدأ إجازة العيد في اليوم التالي:

متى تعود إلى المدرسة بعد إجازة عيد الفطر؟

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في الثالث والعشرين من شهر رمضان 1444 الطلاب لديهم إجازة رسمية في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك ، ثم تستمر الإجازة لمدة 12 يومًا كاملاً ، وهي أطول إجازة في العام بأكمله ، ثم يعود الطلاب إلى العمل مرة أخرى في هذا التاريخ:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply