بدأ شهر رمضان المبارك قبل أيام تقريبًا ، وقبله أعلن التعليم السعودي عن الدوام المدرسي لرمضان 1444 ، وبشر التعليم السعودي بالطلاب مرة أخرى بإجازة طويلة تصل إلى أسبوعين ، حيث حدد آخر موعد للطلاب. في رمضان هذا العام ، ومن خلال تقرير اليوم سوف نوضح لكم موعد انتهاء الدراسة في رمضان ، وكم يوم الدراسة الفعلية؟ يرجى متابعة طلابنا.

آخر دوام للطلبة رمضان 1444

أعلن التعليم السعودي للطلاب والطالبات في التقويم الأكاديمي للعام الحالي 1444 هـ الدراسة في شهر رمضان المبارك وآخره يوم الخميس الثاني والعشرين من رمضان 1444 ، حيث تنتهي الدوام المدرسي للطلاب بنهاية الخميس الثاني والعشرين من رمضان في شهر رمضان. يعتبر الأسبوع الأخير من الشهر عطلة رسمية للطلاب ، حيث اتضح في التقويم الأكاديمي الذي جاء على النحو التالي:

أيام الدراسة الفعلية في شهر رمضان

أيام فعلية للدراسة في شهر رمضان الشهر المبارك ستة عشر يوماً فقط ، حيث أن إجازات الجمعة والسبت من كل أسبوع هي إجازات رسمية ، بالإضافة إلى أن آخر أسبوع من رمضان هو عطلة ، وبالتالي فإن إجازة عيد الفطر مع إجازة رمضان هي 14. العطل الرسمية ، وبالتالي يحصل الطلاب والطالبات هنا على أطول إجازة في الفصل الدراسي الثالث بدلاً من ذلك ، في العام 1444 بأكمله ، وستكون حوالي 11 يومًا متتاليًا وأكثر دون فارق مدرسي.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply