طرق التواصل مع حساب وكالة تعليق الدراسة

وكالة تعليق الدراسة هي وكالة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم في المملكة. يقدم عددا من الأخبار التعليمية وخدمات الإجازات وكافة الأخبار المتعلقة بوقف الدراسة. لديها صفحات رسمية متنوعة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram و Tik Tok. فيما يلي أهم الطرق لمتابعة وكالة تعليق الدراسة:

  • يمكن الوصول إلى الوكالة من خلال Tik Tok بالضغط هنا
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب الوكالة على تويتر من هنا
  • حساب وكالة تعليق الدراسة على Telegram من هنا
  • الحساب الرسمي للوكالة على انستجرام بالضغط هنا

تواصل مع وكالة التعليق عبر الواتساب

تحرص وكالة تعليق الدراسة على توفير وسائل اتصال متعددة مع متابعيها من المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم ، وبالإضافة إلى موقعها الرسمي على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، فمن الممكن أيضًا التواصل معها عبر البريد الإلكتروني العنوان ورقم الهاتف الذي يعمل من خلاله تطبيق واتس اب لتلقي الاستفسارات والشكاوى. فيما يلي عنوان البريد الإلكتروني للوكالة وأرقام WhatsApp:

  • البريد الإلكتروني هو ([email protected]).
  • رقم هاتف WhatsApp هو (0534499913).

من الذي يحمل حساب وكالة تعليق الدراسة؟

هل لدى وكالة تعليق الدراسة قناة على YouTube؟

تساءل الكثير من المتابعين عن وجود قناة يوتيوب تابعة لوكالة تعليق الدراسة ، واتضح أن المؤسسة مهتمة بامتلاك حسابات على مواقع مختلفة يستخدمها معظم سكان المملكة لضمان وصول جميع الأخبار المهمة إلى جميع المواطنين. ، وقدمت جميع الطرق المختلفة للمواطنين للاتصال بها بأي شكل من الأشكال ، وأكدت الوزارة أن لديها أيضًا قناة يوتيوب تابعة لوكالة تعليق الدراسة ، والتي يمكن الوصول إليها عبر الرابط هنا.


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply