والآن أعلنت الجهات المسؤولة عن أخبار مهمة من وزارة التربية والتعليم السعودية للطلبة ، ومن بين هذه الأخبار تعليق الدراسة في مثل هذا اليوم قريبًا ، وهناك أيضًا الكثير من الأخبار عن الدراسة في رمضان لهذا العام 1444 ، تحديدا بعد أن أعلنت مجموعة من المواقع والصفحات عن تعليق الدراسة في شهر رمضان ، وأعلن البعض الآخر تحويل الدراسة في شهر رمضان إلى تكنولوجيا التعليم عن بعد ، مما أدى إلى إرباك الطلاب وأولياء الأمور بشأن الواقع. لذلك ستعرفكم جميع البيانات المتعلقة بهذا الأمر من خلال المقال.

أخبار مهمة من وزارة التربية والتعليم السعودية

نشرت المواقع الرسمية أخبار مهمة من وزارة التربية والتعليم السعودية ، وبالتأكيد ستكون هذه الأخبار مهمة للطلاب وأولياء الأمور من مختلف المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية. النبأ الأول تعليق الدراسة يوم الأحد الموافق 27/8/1444 هـ ، وهذه الإجازة بموافقة رسمية في جميع مدارس جدة. بسبب إقامة سباق الفورمولا ، فإن الخبر الثاني هو أن عدد أيام الدراسة الفعلية في شهر رمضان المبارك لا يتجاوز 16 يومًا بشكل كامل وكامل.

بينما الخبر الثالث هو أن اليوم الحدودي القادم سيطبق التوقيت الصيفي في معظم مدارس المملكة العربية السعودية. أما الخبر الثالث فيتعلق بالمركز الوطني لاستطلاعات الرأي العام الذي أشار إلى أن استطلاعات أولياء الأمور للدراسة في رمضان جاءت على النحو التالي:

مواعيد مهمة للطلاب

وبعد الاطلاع على أخبار مهمة من وزارة التربية والتعليم السعودية ، ذكرت وزارة التربية والتعليم السعودية هذه التواريخ:

  • عدد الأسابيع الأكاديمية في الفصل الثالث 14 أسبوعًا فقط.
  • بداية الفصل الدراسي الثالث 20 أغسطس.
  • تبدأ إمتحانات الفصل الثالث في الفترة من 29-11.
  • هناك إجازة ممتدة لمدة يومين وهي 8-9 / 11.

Share.

Leave A Reply