كشفت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، عن موعد بدء إجازة عيد الفطر للمدارس 1444/2023 ، في مختلف مناطق المملكة ، وجاء ذلك حسب التقويم الأكاديمي الذي أقرته الوزارة في وقت سابق والذي تضمن ثلاثة فصول دراسية وكل منها يحتوي على إجازات رسمية ، حيث يأتي من بين هذه الأعياد إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1444/2023 ، وهي من الإجازات الممتدة التي يتلقاها الطلاب والمعلمون طوال العام الدراسي ، و أدناه نقوم بإدراج جميع التفاصيل لك.

متى تبدأ عطلة عيد الفطر للمدارس 1444/2023؟

أكدت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أنه من المقرر أن يكون آخر موعد عمل للطلاب في رمضان يوم الخميس الموافق الثالث عشر (13) من الشهر الحالي من أبريل 2023 ، والذي يوافق الثاني والعشرين. (22) يوم هجري من شهر رمضان المبارك 1444 ، وفي السياق أوضحت الوزارة أن موعد العودة للمدارس بعد إجازة عيد الفطر سيكون يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين (26) من الشهر الجاري. .

اجازة عيد الفطر للمدارس

يشار إلى أن عطلة عيد الفطر للمدارس 1444/2023 تأتي خلال الفصل الثالث المقرر أن يستمر لمدة ثلاثة عشر (13) يوما.

من ناحية أخرى ، أشارت وزارة التربية والتعليم السعودية إلى أنه في حال تقديم أي تأخير أو تأخير في موعد إجازة الفطر للمدارس والطلاب ، فسيتم الإعلان عنه رسميًا ، عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply