عيد الفطر من المناسبات الدينية الهامة التي يحتفل بها المسلمون في جميع دول العالم ، خاصة أنه يأتي بعد شهر الروحانيات والعبادة ، شهر رمضان المبارك. لذلك يتزايد البحث عن موعد بدء الإجازة بالإضافة إلى موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1444. وقد حددت وزارة الموارد البشرية تفاصيل الإجازة للقطاعين العام والخاص ، وسنوافيكم بالتفاصيل من خلال هذا المقال.

ما هو موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1444؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية أن إجازة عيد الفطر للموظفين العاملين في القطاع العام الحكومي من المقرر أن تبدأ في اليوم الثاني والعشرين من رمضان 1444 هـ ، الموافق 13 أبريل ، 2023.

أما موعد عودة الموظفين فهو في السادس من شهر شوال على أن يتم تحديد الموعد الرسمي للعطلة بعد مسح هلال شهر شوال وحسب الحسابات الفلكية فمن المتوقع. أن يكون أول أيام عيد الفطر يوم الجمعة 21 أبريل 2023 وتستمر الإجازة لمدة خمسة أيام تبدأ من يوم العيد. .

موعد إجازة عيد الفطر للعاملين في القطاع الخاص

يختلف موعد بدء إجازة العاملين في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية عن القطاع العام ، حيث تقتصر الإجازة على أيام عيد الفطر فقط ، وتبدأ الإجازة من نهاية أول أيام رمضان. عام 1444 ، والمتوقع أن يكون 29 يومًا وفقًا للتنبؤات الفلكية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply