حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1444 ، حيث يعتبر عيد الفطر من المناسبات الدينية المهمة في الدول الإسلامية. ثم يذهب الموظفون إلى العمل ، وفي هذا المقال سنتعرف على موعد إجازة عيد الفطر ومتى سيعود الموظفون إلى العمل.

ما هو موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1444؟

أصدرت وزارة الموارد البشرية ، موعدا لعودة الموظفين إلى العمل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر ، في السادس من شوال ، الموافق 26 أبريل في التقويم الإسلامي للمملكة. كما تعتبر في جميع الدول الإسلامية عطلة رسمية في المملكة لجميع المواطنين.

ما هو موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1444؟

موعد بدء إجازة عيد الفطر للموظفين

وخلال هذه الفترة ، يتساءل الكثير من الموظفين عن موعد وعدد إجازات عيد الفطر ، مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، وقد تم التأكيد على أنه سيبدأ يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري. لذلك ، حددت وزارة الموارد البشرية موعد إجازة عيد الفطر لجميع الموظفين والطلاب والعاملين في المملكة. ومع ذلك ، فإن التعيين يختلف باختلاف كل مؤسسة في المملكة.

تبدأ إجازة عيد الفطر يوم الخميس الموافق 22 رمضان 1444 هجريا الموافق 13 أبريل ، وبذلك تنتهي ساعات عمل الموظفين خلال شهر رمضان ، مع العودة إلى العمل بعد انتهاء شهر رمضان. إجازة عيد الفطر في السابع من شوال ، بحيث تستمر الإجازة لمدة 14 يوماً من أجل راحة الموظفين بعد عملهم طوال أيام شهر رمضان والاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply