تُعد شركة ارامكس من أكبر شرحات الشحن داخل المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك الكثير من الفروع المختلفة التي تنتشر داخل المملكة بكافة المدن والمناطق، كما تعمل الشركة على تقديم خدمات الشحن والتوصيل لداخل وخارج المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف أكثر على الخدمات التي تقوم بتقديمها الشركة والإجازة الخاصة بأرامكس في عيد الأضحى المبارك وسنعرف هل أرامكس تعمل بالعيد أم لا من خلال مقالنا اليوم.

هل أرامكس تعمل بالعيد

تقوم الشركات العاملة في المملكة العربية السعودية على أخذ إجازات رسمية خلال الأعياد بصورة عامة للقطاع الخاص أو العام، لذلك سوف تتحصل شركة أرامكس على إجازة عيد الأضحى المبارك وفقاً لتعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الأجتماعية، حيث تبدأ الإجازة الرسمية في يوم 8 يوليو 2022 وهو اليوم الموافق ليوم وقفة عرفات يوم 9 من ذي الحجة، وتستمر مدة الإجازة لفترة ثلاث أيام وهي الإجازة المعروفة لعيد الأضحى المبارك.

موعد عودة دوام ارامكس بعد عيد الاضحى 1443

تعود فروع شركة ارامكس في المملكة العربية السعودية إلى العمل بعد الأنتهاء من إجازة عيد الأضحي، وتنتهي بأنتهاء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك ويوافق يوم الأثنين 12/يوليو/ 2022، وسيوافق هجرياً 12/ ذي الحجة 1443، وستباشر الشركة العمل في كافة الفروع لجميع العملاء والمواطنين بصورة مباشرة وطبيعية جداً.

دوام ارامكس عيد الاضحى

توجد العديد من الفروع الخاصة بشركة أرامكس في المملكة وتستثني تلك الفروع إجازات عيد الأضحى ويتم تقديم الخدمات لجميع العملاء في الإجازة بشكل كامل ولكن بمواعيد محددة.

  • الفترة الصباحية وتبدأ من الـ10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.
  • الفترة المسائية وتبدأ من الـ 8:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل.

اشهر فروع ارامكس في المملكة

تعتبر شركة أرامكس في السعودية من أشهر وأفضل شركات الشحن المعروفة داخل المملكة العربية السعودية وتتنوع الفروع لتشمل كلا من:-

  • الفرع الرئيسي في الرياض: حي آل ربيع شارع الملك عبدالعزيز بمدينة الرياض.
  • فرع حوطة بني تميم ويوجد تحديداً في شارع الملك فهد.
  • النسيم في شارع سعد بن أبي وقاص.
  • فرع دومة الجندل في طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
  • أبقيق ويوجد في شارع الطائف، أمام بنك الرياض بالقرب من بنك إنجاز.
  • فرع الإحساء ويوجد في طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، الخالدية، الهفوف.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply