كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد إطلاق الضمان في رمضان ، حيث أن المستفيدين من ذوي الدخل المحدود أو المتوسط ​​في المملكة العربية السعودية في موعد وينتظرون الدفعة الجديدة رقم 16 المخصصة لشهر أبريل 2023 أو رمضان 1444 هـ ، ومن المنتظر صدور قرار ملكي بعده. يشترط صرف التكريم الملكي للمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، ونتابع معكم تاريخ تحرير الضمان في رمضان وربط الاستحقاق ، وكذلك حقيقة صرف الراتب الاضافي ، فاستمر في شام بوست.

الضمان الاجتماعي الآن 1444

نتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بنظام الضمان الاجتماعي المطور للمستفيدين في المملكة العربية السعودية ، فمع نهاية شهر مارس وبداية شهر رمضان بدأت تساؤلات وأخبار حول الضمان.

حيث انتشرت شائعات كثيرة منها الصرف المبكر للضمان أو صدور دعاوى الاستحقاق أو حتى صرف التكريم الملكي هذا الأسبوع ، ونتابع معكم في هذا المقال الخبر من مصدره من وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية ، لذا تابعونا.

متى تكون الأهلية للدفعة 16

طبعا من بين التساؤلات المنتشرة حول موعد قضايا الاستحقاق لهذا الشهر ، إذ أن الاهتمام الكبير بموضوع الاستحقاق هذا الشهر يأتي بسبب إمكانية صرف راتب إضافي للمستفيدين يعرف باسم المكافأة الملكية.

طبعا في حال كان المستفيد مؤهلا في الدفعة فهذا يعني أنه سيكون مؤهلا بالتأكيد للحصول عليها في حال صدور الأمر من سمو خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، ويكون تاريخ الاستحقاق كما تحدده الوزارة كما يلي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply