أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية خطتها الخاصة بالتقويم الأكاديمي لعام 1444 هـ ، وتضمنت تلك الخطة موعد امتحانات الفصل الدراسي الثالث لعام 1444 ، لذلك نشارك معكم عبر موقعنا الإلكتروني بعض المعلومات التي أعلنت عنها الوزارة والتي يتضمن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الثالث ، وموعد إجازة عيد الفطر المبارك ، والإجازات الممتدة خلال الفصل الثالث من العام الدراسي الحالي في المملكة العربية السعودية.

موعد إمتحانات الفصل الثالث 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أن امتحانات الفصل الدراسي الثالث من المقرر أن تبدأ في 12 يونيو 2023 ، الموافق 23 ذو القعدة 1444 هـ ، على أن تستمر الامتحانات حتى نهاية العام الجاري. 10 أيام ، أي أن موعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثالث هو الثاني والعشرون من شهر يونيو الموافق الرابع من ذي الحجة 1444 هـ.

هل تم نقل الدراسة عن بعد؟

سؤال زاد تداوله خلال هذه الفترة خاصة مع تكرار توقف الدراسات في المملكة في أكثر من منطقة ، بحيث أصبح الأسبوع الأول من أسابيع الدراسة بالفصل الثالث عن بعد ، حيث توقفت الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية. واستمرار هطول الأمطار هذا الشتاء ، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن ذلك. وقررت الوزارة بشكل نهائي نقل الدراسة من مسافة بعيدة ، وتظل حاضرة ، ما لم يكن هناك حدث طارئ يمنع ذلك.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply