رسميا ، توقفت دراسة الحضور اليوم في عدد من الدوائر التعليمية في بعض المناطق المتفرقة بالمملكة ، حيث جاء التعليق بناء على تقارير الأرصاد الجوية التي وردت ، والتي توقعت هبوب عواصف رعدية ورياح تثير الغبار والأوساخ ، ومع استمرارها. من التنبيهات والتقارير الواردة بشأن الأرصاد الجوية ، يتوقع الطلاب وأولياء أمورهم تعليق الدراسة غدًا. الاثنين ومن خلال تقرير اليوم سنشرح لكم هل الدراسة ستعلق غدا ايضا ام لا؟ تابعنا.

تعليق الدراسة غدا الاثنين

أفاد المركز الوطني للأرصاد أن صور الأقمار الصناعية تكشف عن وجود كميات كبيرة من السحب الممطرة ، في الجزء الغربي من العاصمة السعودية الرياض ، حيث من المتوقع أن تهطل أمطار غزيرة قريباً في بعض مناطق العاصمة ، وقد تتساقط الأمطار فيها. مناطق أخرى في المملكة ، وفي هذه الظروف الاستثنائية تعليق دراسة الحضور ولكن في الوقت الحالي لا يوجد تعليق للحضور غدا الاثنين الموافق الثالث عشر من مارس 2023 في أي من المدارس ، وفي حالة التعليق في الرياض أو في أي منطقة تعليمية أخرى سيتم الإعلان كما هو لقد حصل البارحة.

تقرير الطقس اليوم

ولم يتم الإعلان رسميًا في أي من الدوائر التعليمية حتى الآن عن تعليق الدراسة غدًا الاثنين ، والجدير بالذكر أن التعليق تم أمس بناءً على تقارير المركز الوطني للأرصاد الجوية ، حيث أشارت التقارير إلى ذلك. أشارت صور الأقمار الصناعية إلى تكوين كمية من السحب الممطرة غرب العاصمة السعودية. مدينة الرياض ، حيث تتجه هذه السحب نحو العاصمة ، على أساسها يتوقع هطول أمطار في تلك المناطق ، وبعد رصد تقارير الأرصاد الجوية وتبين أن هناك تعليق في الدراسة يتم الإعلان على الصفحة وكالة تعليق الدراسة على Twitter و Telegram في مناطق التعليق ، حتى يعرف الطلاب ما إذا كان التعليق في منطقتهم أم لا ، حيث يتخذون الاحتياطات قبل الوقت المناسب.

المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية

بحسب ما أوضحه مركز تستمر هذه التقلبات الجوية في بعض مناطق المملكة العربية السعودية ، حتى بداية الأسبوع المقبل ، ويتابع المركز باستمرار أي تطورات في حالة الطقس في المملكة ، حتى يتم اتخاذ الاحتياطات والاستعدادات قبلها ، والتنسيق مع الجهات المعنية. السلطات للتعامل مع هذا الوضع الممطر.

Share.

Leave A Reply