Le Premier ministre irakien a annoncé le lancement du service de passeport électronique irakien, et nous suivons avec vous, très chers, dans cet article, tout ce qui concerne le renouvellement du passeport irakien par voie électronique, et nous apprenons avec vous, chers disciples, quelles sont les nouvelles caractéristiques offertes par le nouveau passeport irakien, et quelle est la méthode de dépôt d’une demande de délivrance d’un passeport Il est facile de le faire par voie électronique ou de le renouveler, alors suivez-nous pour connaître tous التفاصيل.

برنامج الجوازات العراقية

أعلنت رئاسة الوزراء العراقية عن إطلاق برنامج الجوازات الجديد ، والذي يمكن من خلاله للمستخدمين إجراء جميع معاملات جوازات السفر إلكترونياً ، دون الحاجة إلى الطريقة التقليدية في الانتظار وتقديم المستندات الورقية المختلفة ، والتي يمكن أن تستغرق الكثير من الوقت والجهد. يضيع.

حيث أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شايع أن الجواز الإلكتروني سيساهم في توفير أكثر من 85٪ من الإجراءات الورقية والإدارية التي تمت سابقاً في السجل المدني ، وأنه يتم إصداره للمواطنين في يوم واحد فقط ، وهذا أمر واحد. من الخطوات الكبيرة إلى الأمام في هذا المجال.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply