وأوضحت خدمة المستفيدين سبب بدء موعد صرف راتب حساب المواطن الشهر الجاري 2023 مبكرا ، وهي الدفعة الرابعة والستون من الإعانة المادية المستحقة للمستحقين في المملكة العربية السعودية والمشمولة بالزيادة الملكية. التي قدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، والموجودة منذ شهر تموز / يوليو من العام الميلادي. 2022 الماضية ، التي استمرت بتوجيه سامي متجدد بتمديده لمدة ثلاثة أشهر متتالية في العام الميلادي الجديد ، ابتداء من يناير ، واستمر حتى مارس في أقساطه الأخيرة ، بشرط أن تتوقف بعد إيداع هذا القسط.

التاريخ المبكر لراتب حساب المواطن

كشفت الخدمة عن سبب الصرف المبكر لراتب حساب المواطن من الموعد المحدد والثابت للبرنامج ، حيث اعتاد المواطنون على تلقي الدعم المالي المستحق لهذا البرنامج في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، ابتداءً من أول شهر له. المدفوعات حتى الدفعة الأخيرة ، مع استثناءات عدة في البرنامج تم توضيحها بالتفصيل مقدمًا ، وهو ما يحدث في هذه الدفعة من الدعم المالي ، وصدرت نتائج أهليتها لجميع المواطنين ، سواء كانوا قديمين أو جدد. المسجلين بعد إعادة فتح باب التسجيل بتوجيه سخي من القيادة الرشيدة.

التاريخ المبكر لراتب حساب المواطن

وأكد المسؤولون أن سبب تقديم موعد التبادل هو اتفاق العاشر من مارس مع الجمعة ، وهي عطلة رسمية ، لذلك يتم التقديم ليوم واحد فقط بحيث يكون التبادل في تاريخ التاسع من الشهر الجاري. مارس الموافق السابع عشر من شعبان 1444 الموافق الخميس المقبل ، أما إذا صادف موعد الإيداع يوم السبت فسيؤجل يوم واحد ليكون يوم الأحد الذي يليه ، ويعتبر هذا من الأساسيات من البرنامج فيما يتعلق بمواعيد الصرف.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply