تأتي بطولة Gatorade® 5v5 العالمية إلى الشرق الأوسط للعثور على الجيل القادم من مواهب كرة القدم. سيسافر اثنا عشر من كبار المواهب الشابة من الإمارات العربية المتحدة إلى تركيا للتنافس ضد فرق من اللاعبين الشباب الدوليين بالشراكة مع دوري أبطال أوروبا UEFA.

ستستضيف Gatorade® بطولات 5 ضد 5 لكرة القدم لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة ، والتي ستجمع بين لاعبي كرة القدم من الرجال والنساء من جميع أنحاء الدولة في منافسة وطنية ودولية كبرى. بطولة Gatorade® 5v5 لكرة القدم هي مسابقة سنوية يشارك فيها خمسة لاعبين تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا ، وتهدف إلى دعم الجيل القادم من الرياضيين من خلال منحهم الفرصة ليصبحوا نجومًا. هذا العام ، ستبذل المواهب الشابة من الإمارات العربية المتحدة وأمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وأمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي وآسيا قصارى جهدها لتصبح واحدة من أفضل اللاعبين على الإطلاق.

اقرأ ايضا: اوقف شربل شمعون مبارتين وعائدات عراقية

وستنطلق البطولة على ملعب ذا سيفينز في دبي يوم 18 مارس وستتضمن جولات تصفيات محلية حتى النهائيات الوطنية. ستنتقل الفرق الفائزة من كل مجموعة بعد ذلك إلى إسطنبول لتمثيل الإمارات العربية المتحدة ضد فرق الشباب من جميع أنحاء العالم وتصبح بطلاً لبطولة Gatorade® 5v5 World Championship. كما سيحظى الفريق الفائز بفرصة التأهل إلى نهائي UEFA Champions League . .

الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو مساعدة رياضة كرة القدم في جميع أنحاء العالم ودعم اللاعبين الشباب في رحلاتهم الرياضية.

وقال عامر شيخ ، الرئيس التنفيذي لشركة PepsiCo الشرق الأوسط: “لقد رأينا تأثير بطولة Gatorade 5v5 لكرة القدم في دعم وتحفيز الجيل القادم من الرياضيين حول العالم ، ويسعدنا إحضار هذه البطولة إلى تركيا لأول مرة. .. الإمارات .. مواهب الشباب في عالم كرة القدم .. هذه فرصة ممتازة لعرضها ونحن على ثقة من أن هذا الحدث سيساعد في إطلاق فريق المواهب من الإمارات ودفعهم إلى القمة. “

للمشاركة في بطولة Gatorade® 5v5 ، يجب أن تستوفي الفرق شروطًا معينة: يجب أن يتألف كل فريق من أربعة لاعبين ومدرب وحارس مرمى وبديل. يجب أن يتراوح عمر اللاعبين بين 14 و 16 عامًا ، ويتم تمثيل كل فريق بـ مدرب فوق سن 18. يمكنك عرض نماذج الاشتراك والقواعد العامة للبطولة وجميع المعلومات حول بطولة Gatorade® 5v5. آخر موعد لتقديم الطلبات هو 10 مارس 2023. قم بزيارةGatoradeArabia لحضور البطولة. الأخبار والبث المباشر.

اقرأ المزيد: جدول بطولة آسيا للناشئين في أوزبكستان 2023

حول Gatorade®

تقدم شركة Gatorade® التابعة لشركة PepsiCo ابتكارات في الأداء مصممة لتلبية احتياجات الرياضيين على جميع مستويات المنافسة وعبر مجموعة واسعة من الرياضات. مدعومًا بأكثر من 50 عامًا من الدراسات حول أفضل الرياضيين في العالم في معهد جاتوريد لعلوم الرياضة واستنادًا إلى سنوات من أبحاث الترطيب والتغذية الرياضية ، يقدم Gatorade® منتجات مصممة علميًا لتلبية الاحتياجات الرياضية للرياضيين في كل مرحلة نشاطهم. لمزيد من المعلومات وقائمة المنتجات الكاملة

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply