جميع طلاب وطالبات الصف السادس من الإعداد المهني والتمريض في جميع محافظات العراق “البصرة ، الكوفة ، الرصافة ، الكرخ ، النجف ، صلاح الدين ، الناصرية ، السلمانية ، كركوك ، أربيل ، ميسان ، المثنى” والباقي. من المحافظات العراقية الأخرى تنتظر وزارة التربية والتعليم العراقية خلال الساعات القليلة القادمة إقرار وإعلان نتائج الدورة المهنية السادسة التمهيدية الخارجية 2023 وكذلك إعلان جميع نتائج الاستعدادات التمريضية للفصل الدراسي الأول 2023 شهدت الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع الإعلان الوشيك للنتائج عمليات بحث مكثفة من أجل الاستفسار عن موعد اعتماد نتائج ما قبل الاحتراف 2023 وإعلانها لجميع الطلاب في جميع المحافظات ، ومن خلال موقعنا الإلكتروني نقوم سوف يزودك برابط استفسار مباشر عن نتائج التمهيدي المهني 2023 والتحضيرات التمريضية.

وزارة التربية العراقية

وبحسب تصريحات مسؤولي وزارة التربية والتعليم العراقية ، فمن المنتظر إعلان نتائج المدرسة الإعدادية المهنية السادسة 2023 ونتائج الاستعدادات التمريضية منتصف الأسبوع الجاري وقبل نهاية شباط 2023 ، إذ اعلن الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم العراقية عن استكمال جميع اعمال تدقيق ومراجعة الدراجات لجميع كتب الامتحانات في جميع المواد العام الدراسي لطلاب الصف السادس المهني الاعدادي 2023 وكذلك استكمال اعمال التصحيح في جميع المواد المقررة. لطلبة الإعدادية للتمريض في جميع محافظات العراق ، وبحسب تصريحات المسؤولين هناك زيادة ملحوظة في نسبة النجاح في هذا العام الدراسي لطلبة الإعداد المهني والتمريض السادس مقارنة بالسنوات السابقة. .

استفسر عن نتائج الدورة السادسة للتدريب المهني 2023

اعلن رئيس قطاع الامتحانات في وزارة التربية والتعليم في دولة العراق انه لم يبق في الوقت الحالي سوى رفع درجات طلبة الصف السادس المهني الاعدادي والتمريض ، وبعد رفع الدرجات ستظهر النتائج. تتم الموافقة عليها بشكل مباشر وإعلانها لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المحافظات العراقية ، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج التدريب المهني الأولي 2023 باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع النتائج لدينا.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • اختيار نتائج الفحص التمهيدي 2023
  • انقر فوق مربع النتائج المهنية 2023
  • اكتب رقم امتحان الطالب.
  • انقر فوق مربع نتيجة العرض.
  • ستظهر النتيجة التي حصل عليها الطالب والمجموع الكلي على الفور.

Share.

Leave A Reply