جميع طلاب الصف الثالث في عموم العراق ينتظرون اعلان نتائج السنة الاعدادية الثالثة المتوسطة 2023 ، وقد اعلنت وزارة التربية العراقية مؤخرا ان جميع اعمال الدرجات ضمن مراكز التصحيح في كل محافظة ستنتهي قريبا ، والنتائج وستظهر ، وستكون متاحة إلكترونيًا من خلال الروابط الرسمية للوزارة بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إعلان النتائج وفقًا لاستكمال كل محافظة لأعمال الدرجات ، مما يتيح عملية إصدار سلسة وفعالة. مع هذه الأخبار المثيرة ، يمكن لجميع طلاب الصف الثالث أن يتطلعوا إلى رؤية عملهم الشاق يؤتي ثماره قريبًا.

نتائج العام التمهيدي الوسيط الثالث 2023

صرح وزير التربية والتعليم العراقي ، السيد إبراهيم أسماء الجبوري ، بخصوص نتائج المرحلة الإعدادية الثالثة للعام 2023 ، أن أكثر من 27 ألف طالب وطالبة من جميع أنحاء العراق أتيحت لهم الفرصة للمشاركة في هذا الإنجاز الهام في تعليمهم. رحلة. بذلت الوزارة قصارى جهدها لضمان الدقة من خلال زيارة المراكز ، حيث ستجرى الامتحانات الميدانية في الفترة من 5 إلى 13 فبراير 2023 ، ويود الوزير أن يتقدم بخالص امتنانه لكل من عمل بجد لجعل ذلك ممكناً ، وخاصة الطلاب الخارجيين الذين شارك في الامتحانات.

استفسر عن نتائج المتوسط ​​الثالث

يمكن الاستعلام عن نتائج جميع طلاب وطالبات المرحلة التعليمية المتوسطة الثالثة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لعام 2023. وقد تم تصحيح نتائج الجولة الأولى التمهيدية الثالثة من قبل جميع اللجان الرقابية و بموافقة وزير التربية والتعليم. يمكن الوصول إلى النتيجة باتباع بضع خطوات بسيطة. كل ما هو مطلوب هو البحث في الموقع واستخراج النتيجة بطريقة سهلة الاستخدام. يعد موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مصدرًا رائعًا للطلاب للحصول على نتائجهم من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على الصفحة الرئيسية
  • يمكن للطلاب اختيار المرحلة التعليمية التي ينتمون إليها ، مثل التعليم الابتدائي أو الثانوي أو المتوسط.
  • بعد اختيار المرحلة ، يمكنهم النقر فوق الوسيط الثالث
  • وأدخل رقم الامتحان الخاص بهم.
  • أخيرًا ، من خلال النقر على أيقونة عرض النتائج ، سيتمكنون من الوصول إلى نتائجهم التفصيلية لكل موضوع درسه الطلاب بالإضافة إلى مجموع درجاتهم.
  • مع توفر هذه المعلومات بسهولة ، يمكن للطلاب الوصول بسهولة إلى درجاتهم وتلقي ملاحظات دقيقة حول أدائهم في أي وقت من الأوقات.

Share.

Leave A Reply