يمكن الكشف عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الاولية 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، بعد اعلان وزارة التربية العراقية عن صدور نتائج الصف السادس الاعدادي الابتدائي في الكرخ الاول والثاني ، الرصافة ، نينوى. ومحافظتي الديوانية وصلاح الدين ، وتم نشر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم نقلاً عن تصريحات المسؤول. فيما يتعلق بالفحوصات والتصحيح ، فمن الممكن الاستعلام بسهولة عن نتائج صف ما قبل الصف السادس الابتدائي ، العراق ، من خلال إدخال الرابط المعلن عنه ، ثم إدخال رقم الامتحان المعروف برقم المقعد ، ثم اختيار العام الدراسي للطالب أو الطالب. . في هذه الحالة ، يجب على الطالب اختيار السنة التمهيدية ، ثم الضغط على زر عرض النتائج.

نتائج المرحلة الابتدائية الابتدائية السادسة 2023

يمكن الاطلاع على النتائج الأولية لعام 2023 على موقع النتائج الخاص بنا من خلال ملف PDF المنشور على صفحة وزارة التربية والتعليم العراقية ، لكل محافظة على حدة. يقوم الطالب فقط بفتح رابط الملف على Google Drive ، ثم يبحث الطالب عن اسمه أو رقم مقعده ، ثم يجد علامات في جميع المواد.

تم التأكيد على أن نتائج الامتحان الأولي الخارجي السادس الابتدائي 2023 ستظهر لجميع محافظات العراق. يقوم الطالب فقط بإدخال ملف النتائج ، والبحث عن اسمه أو رقم مقعده ، ومن ثم سيتمكن من التحقق من علاماته لجميع المواد التي أجرى فيها الطالب امتحانات الدور الخارجي ، وهو الدور الذي يتوافق مع الجولة الأولى من التعليم الأساسي ولكن الطلاب القادمون من الخارج والمقيمون في دولة العراق ملتحقون بها.

رابط نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة 2023

في بيان صادر عن المكتب الاعلامي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، عقد وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم الجبوري اجتماعا موسعا شمل الوزارات المختلفة وشكر الجميع على تعاونهم مع وزارة التربية والتعليم من أجل اجتياز عملية الامتحان بنجاح ، مؤكدا ضرورة اتباع التعليمات من جانب الطلاب والمراقبين ورؤساء اللجان.

نتائج السادس الابتدائي الخارجي

فيما يلي خطوات الاستعلام عن النتائج الأولية: –

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • أدخل رقم مقعد الطالب
  • انقر فوق الزر عرض نتائج الامتحان

وزارة التربية العراقية

من جانبه أعرب وزير التربية والتعليم عن تمنياته للطلاب بالنجاح وتحقيق مستقبل باهر. وفي وقت سابق أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارا بعدم وجود دخول شامل للعام الحالي وكذلك للسنوات اللاحقة وكذلك مشاركة الطالب في الامتحانات النهائية للمراحل الثانوية (ثالث متوسط ​​+ سادس إعدادي). ) يشمل الطلاب الناجحين والذين أكملوا ثلاثة دروس أو أقل ، باستثناء هذه الحالة يعتبر الطالب راسبًا ولا يمكنه أداء الاختبارات النهائية.

Share.

Leave A Reply