ما زالت عمليات البحث مستمرة من قبل العديد من طلبة الصف الثالث المتوسط ​​للاستعلام عن نتائج الامتحانات الاولية 2023 في جميع محافظات العراق ، بعد ان كان عمل تصحيح دفاتر الامتحانات على وشك الانتهاء في كثير من المحافظات ، والنتيجة جارية. أعلن خلال هذه الأيام الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات خلال الأيام الماضية ، من خلال ملفات جوجل درايف على الإنترنت ، حيث يتم رفع النتائج حسب المحافظات ، ومن ثم الطالب. يختار ملفات المؤسسة التعليمية التي ينتمي إليها ، لذلك سوف نستعرض معكم طرق الاستفسار عن نتائج الجولة التمهيدية المتوسطة الثالثة 2023 حسب المحافظة أو رقم الامتحان.

وزارة التربية العراقية

بعد أن أنهى جميع الطلاب أداء إمتحانات الدور التمهيدي 2023 لجميع المراحل الإبتدائية السادسة والثالثة المتوسطة والسادسة الإعدادي في عموم العراق في 12 شباط ، وعلى الفور بدأت مراكز التصحيح عملها في جميع المحافظات ، ليتم الإنتهاء منها. في أسرع وقت استعدادًا لتقديمها إلى جميع الطلاب ، كما لوحظ أنه يجب تقديم الأوراق المطلوبة للمؤسسات التعليمية فور إعلان النتيجة ، بحيث تقوم المؤسسات بدورها بتسليم المستندات إلى لجنة الامتحانات. . وتجدر الإشارة إلى أن النتائج ستعلن من خلال المؤسسات التعليمية التي يتقدم إليها الطلاب في المحافظات.

نتائج العام التمهيدي الوسيط الثالث 2023

ومن المتوقع اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​للعام الاولي 2023 خلال الايام القادمة من خلال ملفات جوجل درايف ويمكن لجميع الطلاب متابعة الاستفسار عن نتائج السنة الاولية من خلال موقع وزارة العراق العراقية. التعليم على الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم نشر النتائج حسب المحافظة ، بحيث تقوم كل محافظة بتحميل النتيجة عبر الإنترنت على شكل ملفات pdf ، وذلك لتسهيل عملية الاستعلام بالاسم أو رقم الامتحان ، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك هو تباين في توقيت عرض النتيجة حسب انجاز المحافظة لأعمال الامتحان وتقدير الدرجات. الجدير بالذكر أن موقع النتائج الخاص بنا يعلن عن النتائج حسب المحافظات ، حيث يقوم الطالب بتحميل نتيجة محافظته فور تحميل النتيجة.

Share.

Leave A Reply