بعد إعلان وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات الخارجية للصف الثالث المتوسط ​​والصف السادس الاعدادي 2023 يوم الخميس الماضي ، يستعد جميع الطلاب والطالبات في جميع محافظات العراق حاليا لإعلان وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف السادس الاعدادي. الامتحانات المهنية 2023 وكذلك اعلان نتائج التمريض الخارجى الاعدادي 2023 حيث من المتوقع ان تشهد الساعات القليلة القادمة عمليات بحث كبيرة جدا من قبل جميع الطلاب والطالبات في عموم المحافظات العراقية للاستعلام عن نتائج الامتحانات. سادس التدريب المهني بالاشتراك مع وزارة التربية العراقية قريبا لنشر النتائج خلال الساعات القليلة القادمة من خلال موقعنا ومن خلال هذا المقال سنزودكم برابط مباشر للاستعلام عن النتائج فور إعلانها.

نتائج المحترف السادس 2023

اعلن الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم العراقية ، انتهاء جميع اعمال الامتحانات السادسة الاعدادية المهنية الاولية الخارجية 2023 منتصف الشهر الجاري. أي عوائق أو مشاكل داخل مقر لجان الامتحانات من شأنها الإخلال بنظام المراقبة داخل اللجان ، وبعد الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات ، يتم عمل تدقيق الدرجات لجميع كتب الامتحانات في جميع المواد المقررة للطلاب في هذا العام الدراسي ، وينتظر الجميع الآن وزارة التربية العراقية للقيام بذلك بتحديد الموعد الرسمي لاعتماد النتائج وإعلانها لجميع الطلاب في مختلف المحافظات.

استخراج نتائج التمهيدي المهني السادس الخارجي 2023

ومن المتوقع ان تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الدورة السادسة للتدريب المهني الاعدادي الخارجي 2023 خلال الساعات القليلة القادمة حيث من المتوقع اعلان النتائج قبل نهاية الشهر الجاري وجميع نتائج الدورة المهنية السادسة. الإعدادية ستكون متاحة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي من خلال الروابط التالية:

  • موقع نتائجنا
  • موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

حيث ستتيح جميع الروابط السابقة لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الامتحانات الأولية للصف السادس من الإعداد المهني 2023 برقم الامتحان أو بالاسم فقط ، حيث سيتم تحميل النتائج على شكل قوائم.

Share.

Leave A Reply