بدأت عمليات البحث بالارتفاع بشكل كبير من قبل جميع الطلاب والطالبات في مختلف المدن والمحافظات الأردنية من أجل الاستفسار عن نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية للعام الدراسي 2023 حيث بدأت معدلات البحث تنشط خلال الساعات الماضية من قبل الجميع. الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الاردنية الدورة التكميلية 2023 وذلك لمعرفة موعد اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الاردنية للعام الدراسي الحالي ، بعد اعلان وحدة تنسيق القبول الموحد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وشيك الإعلان عن النتائج النهائية للقبول الموحد للعام الدراسي 2023 ، حيث أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في الأردن رسميا الموعد النهائي والإعلان الرسمي لجميع نتائج القبول الموحد 2023.

نتائج القبول الموحد في الأردن 2023

اعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اغلاق باب التسجيل الالكتروني للتقدم والالتحاق بالجامعات الاردنية لخريجي الثانوية العامة الاردنية بالدورة التكميلية الساعة 12 ظهرا الاحد الماضي والقبول. أعلنت وحدة التنسيق أن عدد الطلاب المسجلين بلغ (13563) طلبًا ، وأعلن مستشار وزير التعليم العالي أن هناك قرابة 1134 طالبًا لم يسددوا الرسوم المطلوبة منهم ، وسيتم منحهم الفرصة حتى ختام الجلسة الأكاديمية يوم الاثنين ، وبعد إغلاق التسجيل أجرت وحدة التنسيق والقبول امتحانات ومراجعات لجميع الرغبات التي قدمها الطلاب والطالبات.

رابط الاستفسار عن نتائج القبول الموحد 2023 الأردن

كشف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير وحدة تنسيق القبول الموحد في الوزارة مهند الخطيب عن موعد إعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية 2023 حيث أعلن أن كل التوقعات تؤكد ذلك. إعلان النتائج نهاية هذا الأسبوع وتحديداً الخميس المقبل ، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد ، حيث سيتم رفع النتائج مباشرة بعد موافقتهم على الموقع. أما الجامعات الأردنية المتاحة لطلبة المقرر التكميلي فهي:

  • جامعة اليرموك.
  • الجامعة الهاشمية.
  • جامعة ال البيت.
  • جامعة البلقاء التطبيقية.
  • جامعة الحسين بن طلال.
  • جامعة العلوم الإسلامية.
  • جامعة الطفيلة التقنية.

Share.

Leave A Reply