أكملت وزارة التربية والتعليم عملية تصحيح الاختبارات وإصدار النتائج عبر المواقع الإلكترونية برقم الامتحان ، وبعد ذلك أعلنت عن وجود دورة تعريفية للطلاب للتعرف على نقاط ضعف الطالب ومستوياته ونحو ذلك. وتحول طلاب من مختلف المحافظات لإكمال هذه الدورة التمهيدية التي أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم أن أولياء الأمور ينتظرون النتائج لمعرفة ما قام به أبناؤهم ، وازداد البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن نتائج الطلاب في الدورة التمهيدية ومتى سيتم نشرها.

متى يكون موعد اعلان النتائج من خلال وزارة التربية والتعليم

أكد مصدر في وزارة التربية العراقية ، أن النتائج ستنشر ابتداء من السبت المقبل من شباط المقبل ، وهذا التاريخ هو الأخير لجميع المحافظات التي لم تظهر نتائجها بعد ، حيث ستعلن نتائج الجولة التمهيدية الثالثة الوسيطة 2023. يظهر.

كيفية الحصول على النتائج

أطلقت وزارة التربية والتعليم موقعاً رسمياً يمكنك من خلاله الحصول على النتائج الأولية ، وهذا الموقع تابع للوزارة وذلك بهدف إراحة أولياء الأمور.

هل يوجد رابط وكيف نستعلم من خلاله؟

نعم يوجد رابط يسمح لك بالحصول على نتائج الجولة التمهيدية من خلال اتباع هذه الخطوات.

خطوات الاستعلام عن نتائج رقم الامتحان السادس الابتدائي

ستتبع الخطوات دون خطأ للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي برقم الامتحان في جميع محافظات العراق للعام الدراسي 2023 كالتالي: –

  • تسجيل الدخول إلى موقع نتائج التعلم الإلكتروني في العراق.
  • أولاً يتم اختيار الأيقونة للاستعلام عن نتائج الصف السادس.
  • ثم حدد اختيار الجولة الأولى.
  • بعد ذلك ، قم بتسجيل الاسم الكامل في المكان المحدد
  • بعد ذلك ، قم بتسجيل رقم الامتحان الخاص بك في المكان المخصص لذلك أيضًا.
  • ثم انقر فوق رمز الاستعلام.
  • سترى النتائج التي تريدها

ما هي المحافظات التي ظهرت فيها النتائج؟

ومعلوم أن هناك مقاطعات تظهر نتائجها قبل باقي المحافظات وهذا يرجع إلى عملية التصحيح. عند اكتمال عملية التصحيح ، سيتم إعلان النتائج على الفور. والمحافظات التي ظهرت فيها هذه النتائج هي محافظات صلاح الدين في مديرية تربية منطقة الكرخ ببغداد ، وستعلن النتائج في جميع المحافظات المتبقية. بمجرد التصحيح ، يمكنك الحصول على النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، بالإضافة إلى بوابة النتائج الخاصة بنا.

Share.

Leave A Reply