وتستمر محافظات العراق المختلفة «محافظة الرصافة ، محافظة ديالى ، نينوى ، النجف ، ذي قار ، محافظة القادسية ، محافظة الانبار ، البصرة ، كربلاء ، كركوك. محافظة ميثان »اعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني اذ اعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن بدء اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي منذ مطلع الاسبوع الجاري ، كما اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن بدء اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي. يتساءل أولياء الأمور والطلاب عن موعد ظهور النتائج في باقي المحافظات العراقية ، وذلك للاطمئنان على نتائج الامتحانات التي أجروها خلال الفترة الماضية ، وبالتالي سيتم الإعلان عنها في كل محافظة على حدة عبر ملف pdf. مع ارتباط رسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج الصف السادس

من جهتها اعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق في اغلب المحافظات العراقية ، ومن المقرر اعلان نتائج باقي المحافظات العراقية تباعا ، حتى يتسنى للجميع. يمكن لطلبة الصف السادس الاعدادي في العراق الاستفسار عن النتائج. عبر رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية ، في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الجاري ، حيث ستكون الوزارة قد انتهت بنهاية الأسبوع الجاري من إعلان جميع نتائج المحافظات العراقية المختلفة.

رابط نتيجة الصف السادس

يبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي الابتدائي في العراق عن رابط وزارة التربية والتعليم العراقية ، والتي يتم من خلالها اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي الابتدائي ، الطابق الثاني ، حيث يتم الإعلان عن النتائج من خلال موقع ناجح أو نجاح في كل محافظة على حدة ، بدلاً من الذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطلاب للوقوف على قائمة نتائج الصف السادس الابتدائي والاطلاع عليها ، وذلك لتسهيل الأمر. الاستفسار عن النتائج لأولياء الأمور والطالبات والطالبات.

طرق الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي

هناك طريقتان يمكن للطلاب وأولياء الأمور من الذكور والإناث الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق ، وذلك بالذهاب إلى المدرسة للاطلاع على قوائم النتائج ، أو الطريقة الثانية وهي الأسهل من خلال تسجيل الدخول. على رابط وزارة التربية والتعليم في العراق ، ثم الضغط على أيقونة خدمة نتائج الطلاب ، ثم اختيار نتيجة الصف السادس ، ثم إدخال الاسم الكامل للطالب ، ثم إدخال رقم المقعد ، ثم الضغط على كلمة استعلام ، ثم اطبع النتيجة أو أدخل رابط نتائجنا وقم بتنزيل ملف pdf الناتج لكل طالب حسب المنطقة التي ينتمي إليها.

Share.

Leave A Reply