حقيقة انتقال مسعود اوزيل للنصر السعودي، يعتبر اللاعب الدولي مسعود أوزيل من أهم وأفضل وأشهر وأبرز اللاعبين في العالم، وله العديد من الجماهير والمتابعين. وفي الخليج العربي يحاول النادي ضم أبرز وأكبر اللاعبين في صفوفه ومن بينهم اللاعب مسعود أوزيل.

حقيقة انتقال مسعود أوزيل لنادي النصر

أفادت العديد من وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن اللاعب الدولي أوزيل سينتقل إلى نادي النصر السعودي. وخرج هو ومدير أعمال اللاعب وأكدوا أن اللاعب لا يريد الانتقال من ناديه الحالي إلى أي ناد آخر ويريد الاستفادة واللعب لنادي فنربخشة حتى نهاية عقده.

من هو مسعود أوزيل؟

يعتبر أوزيل أحد أهم وأبرز اللاعبين في العالم كله. اللاعب مسعود أوزيل من مواليد ألمانيا في مدينة جيلسنكيرشن، في الخامس عشر من أكتوبر عام 1988 م، أي أنه يبلغ من العمر حوالي 33 عامًا، ويحمل الجنسية الألمانية، لكنه من أصل تركي، ويتبع اللاعب الديانة الإسلامية، ويلعب. في وسط خط الوسط، ويعتبر من أهم صانعي الألعاب في تاريخ كرة القدم، ولعب للعديد من الأندية الشهيرة والمهمة، من بينها ريال مدريد، وهو أيضًا لاعب في المنتخب الألماني، و فاز بكأس العالم 2014.

حقيقة انتقال مسعود اوزيل للنصر السعودي

نادي النصر السعودي – ويكيبيديا

يعد نادي النصر السعودي لكرة القدم من أقدم وأبرز الأندية في المملكة العربية السعودية. تأسس نادي النصر السعودي عام 1955. وللفريق لقب مشهور وهو العالم. جاء هذا اللقب لأنه كان الممثل الأول لقارة آسيا في أول بطولة كأس العالم للأندية، ومن بين ألقاب نادي النصر. النادي هو حسين الجبع وزيد الجبع، ويعتبر ملعب جامعة الملك سعود، واستاد الملك فهد الدولي.

حقيقة انتقال مسعود أوزيل للفوز السعودي من الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع مؤخرًا، وتقول بعض المصادر أن هناك عرضًا قدمه نادي النصر السعودي للاعب مسعود أوزيل، لكن مدير أعمال اللاعب. وصرح مسعود أوزيل أن اللاعب أكد رغبته في البقاء مع ناديه الحالي. وعدد الأشخاص الذين ينتقلون إلى أي نادٍ آخر.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply