أنهى المستشار تركي آل الشيخ الجدل الدائر حول انتقال أليو ديانج لاعب النادي الأهلي إلى صفوف نادي ألميريا الإسباني.

وكتب “تركي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لن يتم التعاقد مع أي لاعب في الدوري السعودي أو الدوري المصري في صفقات الميريا في الصيف … صفحة كرة القدم السعودية والمصرية تم طرحها. مطوية إلى الأبد “.

وتابع: “لا تسمعوا الشائعات المضللة التي كنت أستخدم اسمي فيها لزيادة المشاهدات وتشتيت انتباه الناس .. ألميريا مفتوحة فقط للمواهب العربية الجديدة والمواهب العربية في البطولات الأوروبية والدولية .. تحياتي”.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها عن عرض من نادي الميريا الإسباني للتعاقد مع مالي إيليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ديانج

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي لم تتلق أي عروض من نادي الميريا الإسباني لإدراج اللاعب المالي الدولي البالغ من العمر 24 عامًا، كما ورد خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن جميع اللاعبين داخل الأهلي يركزون على الفوز بلقبي الدوري الممتاز وكأس مصر لتعويض خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، التي خسرها الفريق في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي بهدفين بدون. ردا على ذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وأعلن الصحفي عمر ربيع ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن النادي الأهلي تلقى عرضا من نادي الميريا الإسباني بضم لاعب خط الوسط لفريق كرة القدم الأول في النادي المالي إليو ديانج.

ونشر عمر ربيع ياسين، عبر حسابه على فيسبوك، صورة لديانغ وعلق عليها قائلا: “الأهلي يتلقى عرضا من ألميريا الإسبانية، لضم المالي عليو ديانغ”.

التعاقد مع بن رمضان

يقترب النادي الأهلي من التعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب خط الوسط للفريق الكروي الأول لنادي الترجي التونسي ابتداء من منافسات الموسم المقبل 2022-2023.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply