وبعث برسالة مؤثرة ومتحمسة وصعبة إلى لاعبي الأهلي، قبل ساعات قليلة من المواجهة المتوقعة بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”. وصل في التحدي إلى الذروة، وطالب فريق الأهلي بالوصول إلى تألقه اليوم. أمام الوداد إلى أقصى الحدود.

الأهلي يتحدى CAF

وكتب نبيل الحلفاوي على تويتر: “إلى نسور # أبطال أفريقيا .. الأهلي يظهر معدنه الحقيقي في مواجهة التحديات. وكلما زادت صعوبة تألقه .. ولأن CAF وصل إلى التحدي إلى”. حدودها، اليوم هو موعدك مع بلوغ التألق إلى أقصى حد له. الإنجاز التاريخي يدعوك. دع صافرة الحكم هو إشارة لك أن جميع الألعاب التي تم تنفيذها ستشتت هباءً “. الجدير بالذكر أن الأهلي يواجه نظيره النادي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، المغرب.

الأهلي والألقاب الأفريقية

ويتربع الأهلي على عرش الأندية الإفريقية في قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث توج بلقب دوري أبطال إفريقيا 10 مرات. واليوم، يأتي في موعد مع تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والثالث على التوالي بفوزه على الوداد اليوم، عندما يواجه الوداد المغربي الليلة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المباراة النهائية المنتظرة لإفريقيا.

يشار إلى أن النادي الأهلي نجح في تحقيق نصف ألقابه الإفريقية العشرة خارج ملعبه، وكان موعد التتويج باللقب في عامي (1982 في غانا – 2006 في تونس – 2008 في الكاميرون – 2012 في تونس). – و 2022 في المغرب “.

نهائي ابطال افريقيا

تأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، عندما تعادل 2/2 مع وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب في مايو الماضي. في العاصمة الجزائر، وبعد فوزه في مباراة الذهاب في القاهرة بأربعة نظيفة.

كما تأهل الوداد لنهائي البطولة الإفريقية، بعد فوزه على بترو أتليتيكو الأنجولي 3/1 في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية، ثم تعادل 1/1 في مباراة الإياب بالمغرب.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply