وطالب لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق بخروج 9 لاعبين من النادي الأهلي بينهم اللاعبون (محمد هاني، حسين الشحات، رامي ربيعة، طاهر محمد طاهر، محمود متولي وآخرون). كما طالب بخروج “أي لاعب آخر ليس له دور” من الأهلي، مع البحث عن بديل. تأثر اللاعب علي معلول بمستواه في الفترة الأخيرة.

9 لاعبين غادروا من الأهلي

وكتب إبراهيم سعيد تغريدة على تويتر “+ حسين الشحات + رامي ربيع + طاهر محمد طاهر + محمود متولي + حسام حسن + أيمن أشرف + ميكسوني + محمود وحيد وأي لاعب آخر ليس له دور”. التوتر بسبب مشاركته الدائمة، ويبدو أن ديانغ يريد أن يكون محترفًا “، ردًا على أحد متابعيه، الذي سأله قائلاً:” حسنًا، قائد الفريق، من برأيك من من اللعبة الحالية، من هو من المفترض أن يغادر النادي؟ ماذا رأينا في مباراة الأمس؟ “

الأداء السيئ للأهلي

هاجم إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، عددًا من لاعبي النادي الأهلي، ووصفهم بـ “الأداء السيئ” الذي قدموه أمام فريق، في المباراة التي أقيمت يوم أمس الاثنين بين الاثنين. وفاز الفريقان، على ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء. وفيه، تقدم الوداد بهدفين دون رد، ليفوز بلقب بطل دوري أبطال إفريقيا 2022. وتقدم الوداد المغربي بهدف سجله زهير المطرجي في الشوط الأول بعد خطأ فادح من أيمن أشرف، و نفس اللاعب عزز تقدم فريقه بعد خطأ محمد هاني. وكتب إبراهيم سعيد تغريدة على حسابه على تويتر قائلًا: “محمد هاني مقصسل يخطو خطوة في التغطية العكسية، وحسين الشحات وأيمن أشرف أثبتا عدم ملاءمتهما للنادي الأهلي”.

وتابع إبراهيم سعيد: نسيت طاهر محمد طاهر.

انتقادات لاعبي الأهلي

كما انتقد إبراهيم سعيد أداء لاعبي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر تويتر، وقال: “الكرة هجوم للأهلي وبسرعة وستظهر في الشوط”. من ملعب الوداد هجوميا. “.

وقال: “محمد هاني مكصل يخطو خطوة في التغطية العكسية، وقد أثبت حسين الشحات وأيمن أشرف أنهما غير مناسبين للنادي الأهلي”.

جدير بالذكر أن حسين الشحات لاعب الأهلي أضاع فرصة سهلة لفريقه أمام هدف الوداد المغربي في الدقيقة 20 من المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا الدار البيضاء 2022.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply