احتفل نادي ليفربول بهدف لاعبه، بعد إعلان الدوري الإنجليزي تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي، من خلال هدفه العالمي الذي سجله ضد مانشستر سيتي في مباراة الذهاب.

بث نادي ليفربول لكرة القدم مقطع فيديو من الهدف العالمي الذي أحرز فيه محمد صلاح أفضل هدف في الموسم بالدوري الإنجليزي.

ليفربول يحتفل بمحمد صلاح

وكتب نادي ليفربول تغريدة عبر تويتر “هدف محمد صلاح في الشباك حصل على أفضل هدف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز”. دوري أبطال أوروبا، عقب هزيمة ليفربول 1-0 أمام ريال مدريد في نهائي الدوري الأوروبي على استاد فرنسا يوم السبت.

تشكيل الأحلام

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأحد، تشكيل الأحلام لدوري أبطال أوروبا، الذي اختتم أمس السبت، وشهد تتويج ريال مدريد على حساب ليفربول. حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا (أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا)، وزميله المدافع البرازيلي إيدير. ميليتاو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، لاعبو ريال مدريد، جزء من “فريق الأحلام” في دوري أبطال أوروبا، الذي أعلن عنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بعد فوز ميرينغ باللقب للمرة 14 في تاريخه على حساب. ليفربول (1-0) في باريس.

هدف في مرمى مانشستر سيتي حصل على لقب أفضل هدف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

– نادي ليفربول (LFC_Arabic)

وسجل بنزيمة أعلى معدل نقاط برصيد 102 نقطة يليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ برصيد 91 نقطة. كما ظهر في الفريق المثالي المكون من ثنائي مانشستر سيتي جواو كانسيلو ولاعب الوسط الجزائري رياض محرز، فيما لم يمثل ليفربول سوى النجم الدولي المصري محمد صلاح.

فريق الأحلام

ضم فريق الأحلام لاعبين من بايرن مثل ليروي ساني وأتلتيكو مدريد ممثلاً برينالدو وفياريال بفضل لاعبه أرنو دانجوما وسيباستيان هالر كممثل لأياكس.

تم اختيار هذا التشكيل بناءً على النقاط التي حققها اللاعبون في اللعبة (Champions League Fantasy). هؤلاء هم 11 لاعباً الأعلى تقييماً (حارس المرمى: تيبوت كورتوا (69 نقطة)، الدفاع: جواو كانسيلو (65 نقطة)، إيدر ميليتاو (60 نقطة)، رينالدو (60 نقطة)، (لاعب الوسط: محمد صلاح (78 نقطة). أرنو دانجوما (66 نقطة)، رياض محرز (71 نقطة)، ليروي ساني (84 نقطة)، المهاجمون: كريم بنزيمة (102 نقطة)، روبرت ليفاندوفسكي (91 نقطة)، سيباستيان هالر (69 نقطة).

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply