محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي لايزال مصمما  لن اتراجع عن كلامي اريد انتقم من ريال مدريد ، وكان المهاجم المصري قد تواجهة في موقعة نهائي دوري ابطال اوروبا 2018 عندما تقابل الريدز امام ريال مدريد واصيب صلاح في اول ربع ساعة ، من مدافع ريال مدريد السابق سيرجيو راموس وخرج عن المباراة مصابا ، وانتهى اللقاء بهزيمة قاسية بثلاثة اهداف مقابل هدف للريال.

 

‏أنا متحمس للغاية ومتحمس للغاية، خاصة بعد ما حدث في المرة الماضية بعام 2018 وما حدث يوم الأحد وخسارتنا للدوري، فالجميع هنا متحمس للفوز بدوري الأبطال.”

 

‏”سأبقى في ليفربول الموسم المُقبل بالتأكيد.”

 

محمد صلاح – ‏في رأيي لا أركز على العقد في الوقت الحالي. لا أريد أن أكون أنانيًا على الإطلاق. حتى أنني قلت ذلك منذ شهرين أو شهر واحد. الأمر يتعلق بالفريق الآن، إنه أسبوع مهم حقًا بالنسبة لنا.” ، ‏محمد صلاح -‏ انا فقط أركز مع الفريق حقًا. لا أريد الحديث عن تجديد العقد الآن. لدينا وقت طويل. سأبقى الموسم المُقبل بالتأكيد.”

 

محمد صلاح عن ذكرياته بنهائي 2018

 

‏”أتذكر عندما خرجت بعد 30 دقيقة أو شيء من هذا القبيل. كانت تلك أسوأ لحظة في مسيرتي.”

 

لن اتراجع عن كلامي اريد انتقم من ريال مدريد

 

محمد صلاح – ‏لقد كنت حقًا حزين؛ لأنني لعبت موسم جيد في دوري أبطال أوروبا. لقد حظيت بموسم جيد في ذلك الوقت، وخرجت بعد 30 دقيقة في النهائي، إنه أسوأ شيء يمكن أن يحدث لأي لاعب كرة قدم ، محمد صلاح – ‏”قلت: ‘لا يمكننا أن نفقد بهذه الطريقة.’، لم أشعر بهذا الشعور من قبل في كرة القدم، ولا سيما أول نهائي في دوري أبطال أوروبا، شعرنا بخيبة أمل كبيرة جدًا.”

 

محمد صلاح عن خيبات أمله مع منتخب مصر هذا العام

 

‏”لم يكن لدي الوقت للتفكير كثيرًا في خيباتي مع المنتخب. لقد أصبت بخيبة أمل بعد ما حدث مع المنتخب بكأس إفريقيا.” الجدير بالذكر ان نهائي دوري ابطال اوروبا سيقام غدا السبت الموافق 28 مايو بين ريال مدريد وليفربول في باريس العاصمة الفرنسية

المصدر: عشاق الرياضة بلس

Share.

Leave A Reply