عطر كوكو شانيل الأصلي من أشهر العطور في العالم، والذي يوجد لدى العديد من النساء، حيث أن له رائحة جذابة ولا تقاوم، كما نجد أن رائحته تنتشر بمجرد فتح قنينة العطر وتعمل على جذب الحواس والعقل وتعطي إحساس بالانتعاش، كما أنه من العطور التي تدوم لوقت طويل ويمكن استخدامه في المناسبات الخاصة، ومن خلال مقالنا عبر موقع شام بوست سوف نتعرف على هذا العطر وأسعاره.

عطر كوكو شانيل الأصلي

مكونات عطر كوكو شانيل

تستطيع المرأة الاستمتاع برائحة عطر كوكو شانيل الأصلي بمجرد فتح قنينة العطر، حيث أنه تشع منه رائحة جذابة للغاية تنعش العقل والروح والحواس، وذلك نظرًا المواد والمكونات الطبيعية التي تدخل في تركيبه وهي كالتالي:

  • في البداية نجد مجموعة من رائحة الحمضيات التي تجمع بين اليوسفي وزهرة البرتقال.
  • عندما نصل إلى المنتصف نشعر برائحة الزهور التي تجمع بين الياسمين وورد مايو.
  • كل ذلك بجانب الباتشولي والتونكا والجاوي في الخاتمة.

اقرأ أيضاً: عطور مثيرة للنساء

مميزات كوكو شانيل الأصلي

مميزات كوكو شانيل الأصلي

يعد عطر كوكو شانيل الأصلي الذي تم إصداره بداية من عام 1921 وذلك على يد ارنست بو صانع العطور المعروف هو العلامة التجارية الأولى والأسطورية، حيث يساعد على إبراز أنوثة المرأة، لذلك أطلق عليه واحد من أفضل العطور النسائية في العالم، ومن مميزات هذا العطر ما يلي:[1]

  • من العطور الأنيقة والتي تعطي شعور بالدفء، كما أنه يأتي في شكل أنيق وجذاب.
  • كما يتميز العطر بأنه له طابع شرقي يشعرك بدفء مدينة البندقية.
  • يتميز في مكوناته الجريئة والتي تتضمن رائحة ثلاث روائح مميزة الخوخ والياسمين إضافة إلى رائحة اليوسفي المميزة، وتصل الى الرائحة الخشبية من التونكا والصندل.
  • يعد هو الخيار الأمثل لأي امرأة تضعه على ملابس النوم المغرية، وأيضًا الملابس الفرو والأحذية الجلدية.
  • كما يتوفر العطر بثلاثة أحجام مختلفة وهي 35 مل ويمكن الحصول عليه بسعر 220 ريال سعودي، و50 مل ويمكن الحصول عليه بسعر 551 ريال سعودي، و100 مل ويمكن الحصول عليه بسعر 750 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سعر عطر سوفاج الاصلى 

عطر كوكو شانيل مدموزيل

عطر كوكو شانيل مدموزيل

  • عطر كوكو شانيل مدموزيل من العطور التي تحظى بقبول رائع ويحبها الكثير من السيدات، تم إصداره في عام 2001
  • هو عطر منعش للغاية وصريح، قام بإصداره جاك بولج، ونجد به رائحة البرغموت والبرتقال مع الورد والياسمين.[2]
  • تم تصنيف هذا العطر أنه من أفضل العطور التي تتماشى مع المرأة القوية المتحررة، كما توفرت قنينة كوكو مدموزيل بشكل مميز.
  • أكثر ما يميزها هي العلامة التي تم إضافتها بطريقة يدوية بجانب غشاء على عمق القنينة تم ربطه عن طريق الخيوط اللؤلؤية ذات اللون الأبيض، ثم وضع اللون الأسود عن طريق الشمع عليه، كل ذلك أعطى القنينة شكل جذاب للغاية.

اقرأ أيضاً: برفان حريمى مثير

الفرق عطر كوكو شانيل الأصلي والتقليد

عطر كوكو شانيل الأصلي والتقليد

أصبح الآن يوجد العديد من التركيبات والتي يتم وضع نفس أسماء العطور الأصلية عليها، لذلك تخشى السيدات من أن يتم خداعهم وبيع عطر شانيل مقلد على أنه الأصلي، لذلك هناك بعض الملاحظات التي يجب وضعها بعين الاعتبار عند شراء العطر الأصلي:

  • تهتم الشركة المصنعة بتفاصيل دقيقة للغاية في العطر الأصلي، منها أن يكون التغليف الخاص بالعطر محكم وذات جودة عالية.
  • كذلك نجد أن لون عطر كوكو شانيل الأصلي يكون زاهي وواضح، والكتابة على القنينة متناسقة وليس بها أي أخطاء.
  • كما أن البخاخ الخاص بالعطر ليس به صعوبة في الاستخدام بل سهل وبسيط.
  • أيضًا يوجد مجموعة من الرموز على العلبة الخاصة بالقنينة وتوجد عليها نفسها، فمثلًا نجد في كوكو مدموزيل أربع أرقام موجودة تم تطبيقها على القنينة والعلبة الخاصة بها
كيف أعرف أن عطر كوكو شانيل اصلي؟ يوجد رموز نجدها على كلًا من القنينة والعلبة الخاصة بها، كما يوجد رمز النحلة ويكون محفور بداخل الغطاء، أيضًا البخاخ الخاص بالعطر بسيط في الاستعمال وليس به أي تعقيد.
كم سعر عطر كوكو شانيل الأصلي مدموزيل؟ يمكن الحصول على عطر كوكو شانيل مدموزيل في الأسواق السعودية بسعر 800 ريال سعودي.
كيف ريحة عطر كوكو مدموزيل؟ يعرف عن هذا العطر رائحته المنعشة والتي تعطي للمرأة إحساس بالنشاط والحيوية، حيث أنه يتكون من البرتقال اليوسفي والبرغموت وبذلك يعطي رائحة حمضية مميزة.
هل شانيل عطر فرنسي؟ نعم حيث أنه من إصدار الشركة الفرنسية شانيل، والتي تتخصص في إصدار الأزياء العصرية العالمية، والاكسسوارات والمكياج، إضافة  إلى المنتجات العطرية.

لقد وصلنا إلى ختام مقالنا وتحدثنا عن كل التفاصيل عن عطر كوكو شانيل الأصلي، وكذلك عطر كوكو شانيل مدموزيل وهو العطر الأشهر والأنسب للنساء في جميع دول العالم، كما تعرفنا على أسعاره في المملكة العربية السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.