عطر فرزاتشي ايروس الأصلي واحد من أفضل العطور الإيطالية التي قام بإصدارها العلامة التجارية المعروفة في العالم فرزاتشي، تم إطلاق أول إصدار من هذا العطر لكل من الرجال والنساء في عام 2012، وكان ذلك تحت إشراف أورلين جويشارد خبير العطور المعروف في العالم، ومن خلال مقالنا عبر موقع شام بوست سوف نتعرف على برفان VERSACA ايروس المعروف.

عطر فرزاتشي ايروس الأصلي

يعد عطر فرزاتشي ايروس الأصلي من أفضل العطور الذكورية الذي تم تصميمه من أجل الرجل الجريء والعاطفي، حيث أنه من الروائح الجذابة للغاية، ويعطي إثاره عالية، ويعبر عن آلهة الحب، وفي المعلومات التالية سوف نتعرف على هذا العطر:[1]

  • تم صنع هذا العطر في إيطاليا وكانت بداية إصداره عام 2012.
  • نسبة تركيز العطر من 15% الى 20%، ويظل ثابت لمدة ست ساعات بالأكثر.
  • كما يعد هذا العطر مناسب لكافة الأوقات صباحًا ومساءًا، وجميع المناسبات.
  • يتوفر العطر في الأسواق بثلاثة عبوات أحجامها مختلفة 50 و100 و200 مل.

اقرأ أيضاً: اسماء عطور عربية فخمة

مكونات عطر فرزاتشي ايروس الأصلي

عطر فرزاتشي ايروس الأصلي

تعد التركيبة الخاصة بـ عطر فرزاتشي ايروس الأصلي تركيبة مميزة للغاية، حيث يتضمن 11 زيت بجانب المكونات العطرية، ومن أشهر مكوناته النعناع مع الليمون، ونجد تركيبة هذا العطر كالتالي:

  • في بداية العطر يوجد ثلاثة مكونات وهي رائحة التفاح الأخضر مع الليمون وأوراق النعناع الذي يعطي احساس بالانتعاش.
  • عندما نصل للمنتصف نشعر برائحة الامبروكسيان رائحته شبيهة برائحة العنبر والمسك، مع حبوب التونكا وزهر إبرة الراعي.
  • في النهاية نجد الروائح الخشبية المثيرة والتي تتكون من أخشاب أرز الأطلسي مع طحلب البلوط، ونجيل الهند الطبيعي، أرز فرجينا كل ذلك مغلف برائحة الفانيليا المنعشة.

اقرأ أيضاً: عطور افون القديمة

سعر عطر فرزاتشي الأصلي

عطر فرزاتشي ايروس الأصلي

استطاع عطر فرزاتشي ايروس الأصلي أن يكون ضمن أفضل العطور الرجالية في العالم كله، حيث أنه ذات رائحة ثابتة وعالية وتدوم لوقت طويل، وفي التالي سوف نتعرف عن سعر هذا العطر في الأسواق السعودية:

  • عطر فرزاتشي ايروس سعة 100 مل أو دي بارفان للرجال 298 ريال سعودي.
  • عطر ايروس أو دي تواليت فرزاتشي سعة 100 مل ذات عدة ألوان 255 ريال سعودي.

عطر VERSACA ايروس الأصلي والتقليد

يقلق الشخص عند شراء عطر فرزاتشي ايروس الأصلي أن يتم خداعه ويباع له نوع تقليد، وخاصة مع ازدياد العطور المركبة والتي تأخذ نفس الشكل، ولكن يجب الانتباه إلى الأشياء التالية عند شراء العطر الاصلي:

  • في البداية نجد أن العلبة التي توجد فيها القنينة تكون لونها أزرق، كما أنها شكل المستطيل، ويوجد عليها مجموعة من الرسومات الغير مطبوعة ولكنها بارزة وتأخذ شعار العلامة التجارية.
  • كما نجد اسم Eros Versace موجود باللون الأصفر ويكون غير ملزق ولكن مطبوع.
  • أيضًا يكون مطبوع على العلبة الخارجية بيانات القنينة باللون الأصفر.
  • كما يوجد على العلبة الخارجية وكذلك القنينة باركود، وهذه هي النقطة الرئيسية الهامة التي يجب التركيز عليها لاكتشاف العطر الأصلي من التقليد.

اقرأ أيضاً: سعر برفان سوفاج

فرزاتشي ايروس النسائي

فرزاتشي ايروس النسائي

عطر VERSACA ايروس الأصلي النسائي ذات الرائحة المعروفة والمميزة للغاية، والذي يناسب المرأة القوية التي تتحلى بالشجاعة، حيث أنه يعطي رائحة حادة ومنعشة، وذلك نتيجة مزيج الفواكه مع الزهور الرائع، ويتميز هذا العطر بالتالي:

  • يعد من العطور الخشبية الرائعة للمرأة العصرية كما أن به رائحة الأزهار المنعشة.
  • كما أننا نجد في مكوناته الرئيسية الأمبروكس وخشب الصندل وتوليفة خشبية والمسك، مع الياسمين والليمون وعود الصليب والبرغموت الكلباري، وتوليفة الرمان كل ذلك يعطي رائحة مثيرة.
كيف تميز عطر فرزاتشي ايروس الأصلي؟ في البداية نجد العلامة التجارية الخاصة بماركة فرزاتشي موجودة على القنينة في الجهة الأمامية بجانب شكل الآلهة اليونانية ميدوسا التي توجد تحت العلامة مباشرة.
ما هي مكونات عطر فرساتشي ايروس؟ يتضمن هذا العطر في مكوناته الفانيليا والليمون وزهر إبرة الراعي.
كيف تتأكد من أن البرفان أصلي؟ في البداية يجب أن نتأكد أن العبوة الموضوع فيها قنينة العطر هي الأصلية، ويوجد عليها الرقم المتسلسل ويكون مطبوع غير ملصق.
ما معنى كلمة فيرساتشي؟ هي كلمة أطلقت على علامة الأزياء الإيطالية المعروفة نسبة إلى اسم الشخص الذي اسسها هو جياني فيرساتشي وكان ذلك في عام 1978.

لقد وصلنا إلى ختام مقالنا وتعرفنا على عطر فرزاتشي ايروس الأصلي المميز، وتعرفنا على المكونات التي تعطي له رائحة مثيرة للغاية كما تعرفنا على أسعاره في الأسواق السعودية، وتحدثنا عن فرزاتشي النسائي.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.