يسعى جميع المهتمين ببرنامج مصطفى الأغا MBC للمشاركة في مسابقة الحلم 2023 ، خاصة بعد الإعلان عن اسم الفائز بجائزة المليون دولار ، الجائزة الكبرى للبرنامج ، والتي نالها الحظ السعيد إبراهيم العبدلي. في 29 يونيو. وفي نفس الحلقة ، تم الإعلان أيضًا عن الفائز بالجائزة الشهرية البالغة 100 ألف دولار أمريكي. هو يوسف السالم ، وهو أيضًا الفائز بجائزة التقديم البالغة 20 ألف دولار ، حيث حصل البرنامج في نفس الحلقة على ثلاث جوائز مالية مختلفة ، ليحقق 3 فائزين حلمهم في الفوز بمسابقة الحلم ، وسنخصص هذا المقال لذكر طرق المشاركة في مسابقة أحلام 2023 للدخول في جميع السحوبات النقدية القادمة.

شارك في مسابقة الحلم 2023

مشاركة واحدة تسمح لك بالدخول في سحبتين ، سحب 1،000،000 دولار أمريكي وسحب 100،000 دولار أمريكي حسب ما هو موجود في الموقع الرسمي لمنظم البرنامج ، ويمكن إدخال رقم الهاتف في مسابقة الحلم عن طريق الإرسال. رسالة نصية من هاتفك تحمل كلمة حلم ، حلم ، أرسل إلى أرقام المشاركة المطابقة لبلدك أو أرقام الاشتراك الموحد ، وبعد ذلك ستتلقى رسالة من فريق البرنامج ترحب بك في السحب بعد الإجابة على السؤال ، ما هو اسمك وما هو حلمك.

كما يمكنك الاشتراك من خلال الموقع الرسمي بالضغط على كيفية الاشتراك؟ ستظهر لك طريقة المشاركة وستجد زر اختيار حيث يتعين عليك إدخال البلد الذي تنتمي إليه ثم تحديد مزود الخدمة الخاص بك حسب الشبكة التي تستخدمها ، وبعد ذلك سيظهر لك الموقع سعر رسالة متضمنة ضريبة القيمة المضافة لشبكة زين السعودية تكلفة الرسالة الواحدة 6.9 ريال سعودي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply