كثير من الناس يبحثون عن صلاة يوم عرفة على الأب المتوفى. من أصعب الأمور التي يمكن أن تشعر بها الزوجة والابن والبنت هو فقدان الدعم والعودة في هذه الحياة هو فقدان والدهم ، ومع وفاته يشعر الأطفال بعدم الأمان وعدم الأمان ، وسنشرح لكم الدعاء للوالد المتوفى يوم عرفة ، رجاء أن يتقبل الله من الولد الصالح الذي يتضرع لأبيه فيرفع الله مكانته في الجنة ، ونرجو أن يزيد الدعاء أكثر قبولاً ونفعًا. للموتى.

دعاء يوم عرفة على الأب المتوفى

من باب رد الجميل ، وإرضاء النعمة للأب الذي قضى حياته في تقديم ما ينفع الأبناء ، أمر الله بعمل الخير للوالدين ، والإحسان هو التودد بهم في حياتهم وحيويتهم. بعد وفاتهم أيضا ، حيث الدعاء والاستغفار والصدقة والدعاء يوم عرفة للأب المتوفى كلمات جميلة مؤثرة من القلب نتمنى أن تصل إلى الأب المتوفى في قبره كأنك أنت. نقول له إنك أعطيتنا أكثر مما نستحقه في حياتك ، ويبقى لنا أن نقدم لك ما تستحقه من الدعاء والرحمة والمغفرة.

أجمل دعاء يوم عرفة للأب الراحل

  • اللهم من أجل هذا اليوم المبارك ومن أجل يوم عرفة ارحم عبدك (اذكر اسم الأب المتوفى) ، فأنت أرحم. ارحمه وأكرمه في الجنة ، فأنت أكرم.
  • اللهم ارحم من اشتقت إليه أرواحنا وهم تحت التراب في هذه الليلة المباركة.
  • اللهم ارحم من لم يدرك يوم عرفة هذا العام معنا ، واجعلهم آمنين في جنتك يا الله.
  • في يوم عرفة ارحم موتانا وأمواتنا المسلمين ، واغفر لهم ، وأغفل عن آثامهم ، وارحمنا.
  • اللهم اغفر له ، وسع قبره له ، وأمد بصره ، وانساه بلطفك ، وأكرم مسكنه ، واغسله من الذنوب ، واستبدله ببيت أفضل من بيته ، وأهل أفضل من بيته. عائلته ، وجعله حازما في محاكمة القبر.

الدعاء يوم عرفة للأب المتوفى

  • اللهم إني دعوتك يوم عرفة ، فاستجب صلاتي ، أرجوك يا من لا تتوسل للآخرين أن ترحم أبي تحت التراب وتفرحه في جنات النعيم.
  • اللهم اجعل أبي يوم عرفة ممن تدعوهم أهل الجنة ، وأكرمه بشفاعة النبي صلى الله عليه وسلم ومن طافت الملائكة. في الجنة وتلاوا عليهم آيات الرحمة والمغفرة آمين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply