سيتم سحب المليون دولار في شهر يونيو الحالي ، حيث أننا على بعد 5 أيام فقط من تاريخ السحب ، وسيكون يوم 29 من الشهر الجاري ، حيث يتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك. الأضحى حسب ما هو موجود في تطبيق MBC Dream Contest ، وبرسالة واحدة ، ستدخل سحبتين ، سحب مليون دولار وسحب 100،000 دولار ، بشرط سحب المبلغين على نفس اليوم حسب ما ورد في التطبيق.

سحب مليون دولار من MBC

بالإمكان المشاركة في مسابقة الحلم 2023 من خلال ثلاث طرق رسمية وسنذكر كل طريقة على حدة. الطريقة الأولى هي الطريقة الأكثر شيوعًا لتسجيل رقم هاتف في مسابقة الحلم 2023 ، وهي إرسال رسالة نصية تحمل كلمة حلم ، حلم ، إحياء ، إلى أرقام من خلال المشاركة في هذا ، ستدخل في المليون دولار mbc draw وسيتم إدخال رقم في السحب العشوائي.

بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في مسابقة الحلم عبر الإنترنت ، من خلال الموقع الرسمي لمجموعات قنوات ام بي سي ، حيث يجب بعد دخولك إلى الموقع الذهاب إلى زر المشاركة واختيار مزود الشبكة وسعر الاشتراك. ستظهر لك الرسالة عن طريق إدخال رقم الهاتف والضغط على إرسال ، ومن الممكن أيضًا المشاركة عبر تطبيق MBC Dream لأجهزة Android و iPhone عن طريق تنزيل التطبيق والمشاركة عن طريق شراء العملات المعدنية والأحجار الكريمة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply