منذ أن أنهت صفوف الطلاب القطريين امتحاناتهم النهائية ، بدأ البحث عن نتائج الثانوية العامة قطر 2023 ، وللرجوع إلى الإعلان قريباً ، بحسب تصريحات السيد خليفة الدرهم مدير إدارة الطالب. دائرة التقييم في قطر ، وذكر أن نسب النجاح لهذا الموسم ستكون عالية ، وتعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل التعليمية في مسار الطلاب القطريين ، ويمكن الاستفسار عن النتائج من خلال رقم المقعد.

نتائج مدرسة قطر الثانوية 2023

قريباً ستظهر نتائج الثانوية العامة قطر 2023 ، وحالياً تتم مراجعة الأوراق في المرحلة الأخيرة قبل عرضها على الطلاب عبر بوابة الخدمات العامة eduservices.edu.gov.qa والتي تتيح للطلاب الحصول على النتائج من شهاداتهم ، وانتهت الامتحانات في 12 يونيو. 2023 ولن يتم عرض النتائج قبل أن يتم التحقق منها بدقة من قبل الجهات المعنية ، ومن أجل الحصول عليها يجب على الطالب اتباع ما يلي:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى بوابة الخدمات العامة على الإنترنت
  2. بعد ذلك يختار دائرة شؤون التقييم
  3. يختار نتائج الثانوية العامة قطر
  4. يجب أن يكتب رقم مقعده في المكان المخصص له
  5. الخطوة الأخيرة هي النقر على زر عرض النتائج ، وسترى تفاصيله في النهاية.

نتائج الثاني عشر قطر 2023 برقم الهوية

يمكن الاستفسار عن نتائج الصف الثاني عشر 2023 قطر من خلال رقم البطاقة الشخصية للطالب أيضا ، بحيث يضيف رقم البطاقة مع تاريخ الميلاد ، ثم يضيف كود التحقق المرئي ويضغط على زر البحث و ينتظر لحظة حتى تظهر النتيجة التي يريد أن يعرفها ، وسيحصل على جميع درجات الطالب لجميع المواد التي تم فحصها.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply