ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا. استفسر الآن عن نتيجتك في الشهادة الإعدادية بالمنيا ، بعد أن وافق محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي ، على امتحانات إتمام التعليم الأساسي للفصل الدراسي الثاني 2023 بالمحافظة ، بنسبة نجاح إجمالية 74.2٪ في محافظة المنيا. على مستوى جميع الإدارات والمدارس الرسمية بالمحافظة. المنيا ، وشهد الموافقة على النتيجة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا حمدي مصطفى ، ورئيس قطاع لجنة النظام والرقابة بمديرية التربية والتعليم بالمنيا محمد عبد السميع. التعليم في المنيا والذي نشرحه في المقال الحالي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا

وشهدت امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2023 بمحافظة المنيا ، وتقدم 91 ألفًا و 247 طالبًا وطالبة ، وبلغ عدد الحاضرين للامتحانات 97 ألفًا و 905 طالبًا ، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 65 ألفًا و 309 طالبًا ، و وقد أشرفت اللجان التحضيرية بمحافظة المنيا على إنجاز العمل إعلان النتيجة ، من حيث التصحيح والتجميع ومتابعة الدرجات ، من أجل الانتهاء بسرعة من عرض النتيجة على الطلاب ، مع مراعاة معايير الدقة في التصحيح ، في من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا 2023

قدمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا رابطًا رسميًا للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، وتم توفير النتيجة من خلال قوائم النتائج للعرض بالاسم فقط ، في القطاعات الثلاثة بالمحافظة ، الوسط ، الشمال. والجنوب ويمكن الاطلاع على النتيجة باتباع الخطوات التالية: –

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply