إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023 بمحافظة القاهرة ، وترقب كبير من قبل الطلاب وأولياء أمورهم لهذه النتيجة المهمة ، لما لها من أثر كبير على حياة الطالب التعليمية ، حيث أنهى تعليمه الأساسي. المرحلة ، ثم ينتقل للدراسة في المرحلة الثانوية ، فيعمل البحث بشكل مكثف على زيادة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة ، وموعد إعلانها ، منذ انتهاء الامتحانات الثلاثاء الماضي ، والإعلان. بدأت اللجان التحضيرية بالمحافظة في تصحيح النتائج فور انتهاء الامتحانات لإعلان النتائج بسرعة ، وحتى لا ينتظرها الطلاب والطالبات فترة طويلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة

أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أيمن موسى ، أن معظم الإدارات التربوية بمحافظة القاهرة أنهت أعمال تصحيح نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023 بالمحافظة بشرط اعتمادها. في أقرب وقت ممكن من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الذي بدوره سيأمر بنشرها عبر الموقع. بوابة نتائج التعليم الأساسي لإعلان نتائج الطلاب بمحافظة القاهرة.

تم عمل مراجعة وتصحيح نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة حسب الرغبة ، بعد تشديد الإجراءات في جميع الأقسام ، من خلال التدقيق في مراقبة وجمع الدرجات ، تحقيقاً لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب. بناء على توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي. .

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply