من المنتظر أن تعلن المديرية العامة لتربية الناصرية نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة الأولى لعام 2023 في مدينة الناصرية ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، نتائجنا ، كأحدث الأخبار. من مديرية التربية والتعليم تشير إلى اقتراب موعد تصحيح أوراق الامتحان وفحص درجات الطلاب قبل تقديمها بصيغة pdf. رابط الموقع والموقع الرسمي للوزارة موجود على منصة الفيس بوك ، وبدورنا نحن في موقع ايجيبت ميكس سنظهر لمتابعينا الكرام الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج الجولة الاولى الابتدائية السادسة 2023 الناصرية للفتيات والفتيان.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الناصرية

اجتاز طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في الناصرية الامتحانات النهائية للدور الأول في ظروف جيدة للغاية ، وعملت الكادر الإداري والتربوي على توفير كافة الإمكانيات للطلاب من أجل إجراء الامتحانات بشكل جيد ومساعدة الطالب في الحصول على نتائج ممتازة ، والآن يتساءل الجميع عن الرابط وخطوات الاستفسار عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة الأولى ، الناصرية 2023 ، والتي سنعرضها لمن في الفقرة التالية .

استخراج نتائج الابتدائية السادسة 2023 الدور الاول الناصرية

يمكن لجميع الطلاب والطالبات في مدينة الناصرية معرفة نتائج المرحلة الابتدائية السادسة والدور الأول بسهولة وإلكترونيا من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ثم الضغط على الرابط الذي سيظهر توضع مباشرة حالما تعلن المديرية العامة لتربية الناصرية النتائج. سيتم نقلك إلى صفحة تحتوي على جميع المدارس ، واختيار مدرستك ، والاطلاع على النتيجة ، وتجميد النتائج التي حصلت عليها ، مع إمكانية طباعتها.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply