إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف الفصل الدراسي الثاني 2023 بالاسم ورقم المقعد ، وننشر رابط الاستفسار المباشر عن النتيجة ، بعد اعتمادها مباشرة وإعلان الطلاب الأول ونسب النجاح ، بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف قبل نحو أسبوعين ، ومنذ ذلك الوقت كانت الأعصاب في ذروتها ، بانتظار إعلان النتيجة ، لطمأنة الطلاب وأولياء أمورهم بأن نتيجة إجهادهم والجهد لم يذهب سدى نظرا لأهمية الشهادة الإعدادية في حياة الطالب التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف ، والحصول على الدرجات التفصيلية في جميع المواد التي أجرى الطلاب امتحاناتها خلال الفصل الدراسي الثاني وهي المواد المضافة إلى المجموع: – (اللغة العربية – الدراسات الاجتماعية – لغة انجليزية – علوم – رياضيات) ، وننشر رابط الاستفسار المباشر عن النتيجة ، من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم ببني سويف المتخصصة في عرض النتيجة الإلكترونية للشهادة الإعدادية بالمحافظة ، للتسهيل على الطلاب. في الحصول على نتائجهم إلكترونيًا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ببنى سويف

أنهى طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف أداء الأيام الأخيرة من امتحاناتهم ، في 24 مايو ، بعد أن بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة يوم الخميس 18 مايو ، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة امتحاناتهم. سيتم الإعلان عن الشهادة الإعدادية ببني سويف خلال أسبوعين من تاريخ آخر يوم لامتحانات الشهادة الإعدادية وتحديداً في الأسبوع الأول من شهر يونيو.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply