الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الجيزة ، حيث تمت الموافقة عليها اليوم من قبل اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة ، بنسبة نجاح 85.17٪ ، بعد أن أكدت مصادر مطلعة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة وصولها. من اوراق نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة لاعتمادها ، والامر بنشرها فى نفس الوقت ، من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة ، وكذلك اعلان اسماء الطلبة الاوائل بالمحافظة. الشهادة الإعدادية بالجيزة ، ونشر صورهم وأسمائهم تكريما لهم لتميزهم واجتهادهم ، وينتظر طلاب وأولياء أمور الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة بفارغ الصبر إعلان نتائجهم ، وننشر رابط الاستفسار المباشر عن النتيجة بالاسم ورقم المقعد.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة ، ليسهل على الطلاب التعرف على نتيجتهم إلكترونياً ، ويتم إتاحة النتيجة رسمياً بمدارس محافظة الجيزة بعد يوم من نشرها. الظهور على الإنترنت ، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ، أشرف سلومة ، أن أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية قد اكتملت بالفعل ، بعد أن عملت اللجان التحضيرية على تصحيح النتيجة فور انتهاء الفترة. الامتحانات ، حيث اتسمت عمليات المراجعة والمراقبة بالدقة والحذر حتى يحصل كل طالب على حقه.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة

نتائج الامتحانات بمحافظة الجيزة

عملت مديرية التربية والتعليم بالجيزة على توحيد موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لمراحل التحويل من الصف الرابع الابتدائي إلى السنة الإعدادية الثانية ، وذلك لتسهيل معرفة أولياء الأمور بالنتيجة في يوم واحد. من خلال قوائم النتائج المعلنة في مكان واضح. في كل مدرسة على حدة ، وتجنب الازدحام في المؤسسات التعليمية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply