متى يكون أسبوع الموت من أكثر الأسئلة شيوعًا ، خاصة في أصعب الأسابيع التي يمر بها الطلاب في حياتهم ، بحيث يكون أصعب أسبوع هو الامتحانات النهائية ، ويستمر الكثير من الآباء في الضغط على أطفالهم باستمرار ، معتقدين أن هذا يدفعهم إلى الدراسة بشكل أفضل ، لكن هذا يؤثر على نفسهم يتأثر بشكل كبير بالسلبية ، مما يجعلهم متوترين أثناء الامتحانات ويشوشون في الحل ، الأمر الذي يعطي النتيجة المعاكسة لتفكير الوالدين ، لذلك في في هذا المقال سوف نشرح كل ما يتعلق بأسبوع الموت وكيفية التعامل مع الطلاب خلال هذا الأسبوع.

عندما يكون أسبوع ميت

الأسبوع الميت هو الأسبوع الذي يسبق الامتحانات مباشرة ، وهذا هو أصعب وأثقل أسبوع على الطلاب لأنه يجب أن يجتهدوا ويستمروا في الدراسة بجد ، لكنهم يتحكمون في القلق والتوتر النفسي ، ومع ذلك يجب عليهم مقاومة التسويف والسيئة. الأفكار التي تدور في رؤوسهم.

تاريخ الأسبوع الميت

يقترب موعد أسبوع الموتى في المملكة العربية السعودية ، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تاريخ أسبوع الموتى لعام 1444 هـ أو 2023 م.

وبمناسبة اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثالث بعد القرار الجديد الذي نفذته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الأول ، كان موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث 29/5/2023 لـ هذا العام هو التاسع من ذي القعدة عام 1444 هـ.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply