ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الاول 2023 بمحافظة الشرقية بعد استكمال اعمال تصحيح النتيجة بالضوابط الاعدادية بالمحافظة وبحث مكثف بين طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية يزيد رابط الحصول على النتيجة ، حيث من المقرر أن يتم تحميل قوائم النتائج ، من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة ، يتم الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم المقعد. منذ انتهاء الامتحانات الخميس الماضي ، يتطلع الطلاب بشغف لمعرفة النتيجة ، والتعرف على الدرجات التفصيلية في جميع المواد التي أجروها في امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية

تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية نتائج امتحانات استكمال مرحلة التعليم الأساسي – الشهادة الإعدادية – بالمحافظة فور وصول أوراق النتيجة إلى مقر مديرية التربية والتعليم بمدينة الزقيق ، لاعتمادها من قبل د. البريد الإلكتروني للمحافظة ، على أن تكون النتيجة متوفرة في قائمة الأسماء بمدارس محافظة الشرقية ابتداء من اليوم التالي على ظهرها على الإنترنت.

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية استمرت من 20 إلى 25 مايو الجاري ، وعملت اللجان التحضيرية على تصحيح النتيجة فور انتهاء الاختبارات ، وتكثر مصطلحات البحث من قبل الطلاب وأولياء أمورهم للتعرف على النتيجة ، و لتحديد الخطوة التعليمية التالية ، إما عن طريق التسجيل أو الدراسة. في المدارس الثانوية العامة أو التعليم الفني ومدارس التمريض على اختلاف أنواعها.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply