ومن المتوقع ان تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتيجة السادس في العراق 2023 من خلال موقع الوزارة وموقع النتائج التعليمية وموقعنا الالكتروني حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج بسهولة ويسر ، ومن المتوقع أن النتائج سوف تشمل درجات الطلاب في جميع المواد التي تم فحصها ، بما في ذلك اللغة العربية ، واللغة الإنجليزية ، والرياضيات ، والتربية الإسلامية ، والدراسات الاجتماعية ، بعد أن أنهى طلاب الصف السادس الابتدائي الإعدادي في العراق امتحاناتهم في نهاية المطاف. في مايو 2023 ، ينتظرون بفارغ الصبر إعلان النتائج ، والتي يتم تصحيحها حاليًا بعناية من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط النتيجة السادسة في العراق 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الصف السادس الابتدائي بلغ 100 ألف طالب ، وأن نسبة النجاح تجاوزت 90٪. تمت الآن مراجعة الأوراق بعناية وتصحيح الإجابات ، وسيتم تحميل النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من التصحيح. هذه الأخبار مهمة للطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون النتائج بفارغ الصبر ، حيث يساعد تحديد النتائج في تحديد مستوى الطالب وتحديد المجالات التي يحتاج الطالب إلى التطور فيها.

نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة التمهيدية 2023 العراق

اعلنت وزارة التربية العراقية انه يمكن الحصول على نتائج الصف السادس الاعدادي بسهولة من خلال موقع الوزارة. يمكن للطلاب والطالبات الحصول على النتائج دون أي جهد باتباع الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply