وافق نائب محافظ البحيرة ، اليوم الاثنين ، 29 مايو 2023 ، على نتيجة 2023 مدرسة البحيرة الإعدادية بنسبة نجاح 84٪. كما أقرت معاليها نتيجة الصف الثالث الإعدادي المهني للفصل الدراسي الثاني بنسبة 76.44٪. وبلغت نسبة نجاح الفصل الإعدادي الثالث للصم والبكم 98٪.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة فصل ثان

وافقت الدكتورة نهال بلبع ، نائب محافظ البحيرة ، مؤخرًا على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023 بعدد مقاعد 84٪ ، حيث بلغ عدد المتقدمين لامتحان شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022-2023. بلغ عدد الطلاب 112.721 طالبا وطالبة نجح منهم 94152. وهنأهم بلبع. الطلاب الناجحين وأهالي المتفوقين والأول بمحافظة البحيرة ، حيث هنأهم وكيل المحافظ هاتفيا ، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.

رابط الاستفسار نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الفصل الثاني 2023

يمكنك الاستفسار عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة للفصل الدراسي الثاني 2023 من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة برقم مقعد الطالب ، وبعد الإعلان رسمياً عن نتائج مدرسة البحيرة الإعدادية ، من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة رابط نتائج مدرسة البحيرة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2023.
  2. اكتب رقم المقعد في الحقل الأول.
  3. انقر فوق استعلام.
  4. ستظهر نتيجة الاسم بالدرجات.

شهادة المدرسة الإعدادية المبكرة

نتيجة الشهادة المتوسطة المبكرة

نتيجة الشهادة المتوسطة المبكرة

العام الثالث الاعدادي 2023 البحيرة

جاءت درجات الشهادة الإعدادية على النحو التالي ، بإجمالي 280 درجة للفصلين الأول والثاني:

  • مادة اللغة العربية 40 درجة
  • مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  • الرياضيات 30 درجة.
  • مادة العلوم 20 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية 20 درجة.

أما بالنسبة لموضوع التربية الدينية وموضوع التربية الفنية ، فلا يضافان إلى المجموع ، بل هما من موضوعات الفشل والنجاح ، أي أنه في حالة رسوب الطالب يتم امتحانه في الجولة الثانية من المرحلة الإعدادية. امتحانات الشهادة 2023 وفي حال الرسوب فيها يعاد العام الدراسي.

شكاوي الشهادة الإعدادية البحيرة مع رقم المقعد والاسم

أعلن الأستاذ يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ، أن أعمال تصحيح الأوراق ومراجعة ومراقبة الدرجات لامتحان الشهادة الإعدادية قد اكتملت بمنتهى الدقة ، وسيتم فتح باب التظلمات للطلاب. الراغبين في التظلم من النتيجة ابتداء من يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply