أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر ، موعد بدء الامتحانات العملية والشفوية. كما أشارت إلى موعد البدء الجديد للامتحانات النهائية ، مشيرة إلى أن الفصل الدراسي الثالث انطلق مرة واحدة من قبل ، وبعد نجاح التجربة من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية ، تم إطلاقه مرة أخرى في هذا العام 1444 ، وسنعرض لكم في هذا المنشور جميع التواريخ التي تتعلق ببداية الامتحانات.

موعد بدء الامتحانات العملية للفصل الثالث 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، منذ فترة وجيزة للغاية ، عن موعد بدء الامتحانات العملية للفصل الدراسي الثالث ، عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر ، بأنه الموعد رسميًا. يوم الثلاثاء الموافق 24/11/1444 هـ كما أشارت الوزارة إلى أن الامتحانات لجميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة تتم بالحضور ، كما أشارت الوزارة إلى أن الامتحانات الشفوية هي في نفس وقت الامتحانات العملية.

موعد بدء الامتحانات النهائية للفصل الثالث

بعد أن تعرفنا على موعد بدء الامتحانات الشفوية والعملية للفصل الثالث سنشرح لك موعد بدء الامتحانات النهائية حسب التقويم العام الدراسي الحالي وهو يوم الأحد الموافق 29/11/1444 هـ الموافق 18 يونيو 2023 م هذا هو الموعد النهائي الذي أشارت إليه وزارة التربية والتعليم السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply