أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث لعام 1444 لجميع الطلاب ، حيث أوضح التقويم الأكاديمي في المملكة مواعيد الإجازات الممتدة وغير الممتدة للطلاب في مختلف مراحل التعليم ابتداءً من المرحلة الابتدائية. والمستويات المتوسطة والثانوية ، حيث تنقسم السنة الدراسية إلى ثلاثة فصول دراسية ، وعند الانتهاء من دراسة كل فصل ، يتم منح جميع الطلاب امتحانات كتابية وشفوية ، تم تحديد مواعيدها رسميًا ، من أجل تحديد الطلاب. القدرة على استيعاب المناهج كل عام.

بداية الامتحانات النهائية 1444

تفصلنا أيام قليلة عن بداية الامتحانات النهائية 1444 للفصل الثالث 1444 ، حيث حددت وزارة التربية والتعليم السعودية موعد انطلاقها ، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 29/11/1444 هـ ، مشيرة إلى أن جميع الطلاب تخوض الآن الامتحانات الكتابية النهائية ، والتي ستستمر حتى الرابع من ديسمبر. الحجة الموافق 22 يونيو 2023.

وتبدأ الامتحانات الشفوية لجميع الطلاب بتاريخ 11-22-1444 المقبل ، وعليه يتعين على جميع الأقسام التعليمية في المملكة العربية السعودية توضيح جدول الامتحانات لكل مرحلة ، علما أن إعلان نتائج الامتحانات النهائية يتم من خلال نظام نور التعليمي فور الانتهاء من الاختبارات ، ووفقًا للتقويم الأكاديمي الحالي. ومن المتوقع إعلان نتائج الفصل الدراسي الثالث بشكل رسمي بتاريخ 4-12-1444.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply